الرئيسيةUncategorizedفولكس واجن وخطوة تاريخية نحو التنقل الكهربائي
Uncategorized

فولكس واجن وخطوة تاريخية نحو التنقل الكهربائي

فولكس واجن وخطوة تاريخية نحو التنقل الكهربائي

آخر 26 من شهر يونيو ، أحدث طراز تم تصنيعه بمحرك احتراق خرج من خط التجميع في مصنع Zwickau في مجموعة فولكس فاجن. هذا هو الجيل السابع من طراز Golf R Variant بمحرك 2.0 لتر أبيض من أوريكس بيرل إفيكت والذي تم إنتاجه لعميل في ألمانيا. اعتبارًا من ذلك التاريخ ، سيتم إنتاج طرازات فولكس فاجن الكهربائية فقط في Zwickau ، وفي المستقبل ، سيتم إضافة طرازات من العلامات التجارية للمجموعة ، Audi و Seat.

من 1904 تم إنتاج المركبات ذات محركات الاحتراق في Zwickau في البداية ولسنوات عديدة تم إنتاج نماذج Horch وفي أوقات الجمهورية الديمقراطية الألمانية أيضًا Trabant. في مايو 1990 ، بدأت فولكس واجن الإنتاج في مصنعها في ولاية سكسونيا الغربية. على مدى السنوات الماضية 30 كانت هناك 6. 049. 207 سيارات فولكس فاجن في زويكاو من طرازات بولو ، جولف ، جولف إستيت ، باسات صالون و باسات فاريانت.

رينهارد دي فريس ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والخدمات اللوجستية في فولكس فاجن ساكسن قال: “اليوم يوم تاريخي بالنسبة لنا. نحن فخورون بما أنجزناه حتى الآن ، وفي نفس الوقت ، نحن متحمسون لمعرفة ما يخبئه المستقبل لنا. سيستمر الاتجاه نحو التنقل الكهربائي في زيادة سرعته. سنقوم بتغطية هذا الطلب من Zwickau حيث لدينا القدرة على بناء 330. 000 أثناء 2021 “. وأشار ينس روث ، رئيس لجنة الشركة العامة لشركة فولكس فاجن ساكسن: “إن زويكاو متأصلة في تقاليد السيارات الألمانية. لطالما قدم فريقنا أداءً ممتازًا وبنى سيارات ذات جودة ممتازة. لقد حصلنا على ثقة المجموعة لتصبح أول مصنع يبدأ إنتاج كميات كبيرة من المركبات الكهربائية بالكامل. لذلك ، فإن مصنع تسفيكاو مجهز جيدًا للمستقبل “

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *