الرئيسيةUncategorizedالذهاب إلى صانع التبغ لفتح حساب جاري: اقتراح BNP Paribas للخدمات المصرفية الرقمية
Uncategorized

الذهاب إلى صانع التبغ لفتح حساب جاري: اقتراح BNP Paribas للخدمات المصرفية الرقمية

الذهاب إلى صانع التبغ لفتح حساب جاري: اقتراح BNP Paribas للخدمات المصرفية الرقمية

يتيح السياق الرقمي إمكانية إضاءة المشاريع الخيالية. إن انتشار الخدمات المصرفية الرقمية والمتنقلة واسع النطاق في إسبانيا. إن امتلاك هاتف محمول يسهل إمكانية إجراء المعاملات المصرفية في ثوانٍ معدودة ، ولكن حتى الآن لم يكن من الممكن فتح حساب أو سحب الأموال أو إجراء تحويلات من تاجر التبغ أو إدارة اليانصيب.

ركز BNP Paribas على قدرة هذا النوع من المؤسسات على استخدامه كمكتب لعرضه الجديد: Nickel. وبهذه الطريقة ، يمكن تنفيذ الإجراءات الأساسية في محبي التبغ ، على الرغم من أن الجزء الأكبر من العمل مصمم للعمل عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. يقول خافيير راميريز ، الرئيس التنفيذي لشركة Nickel Spain ، الذي يشدد على إمكانيات الجمع بين النموذج المادي والرقمي.

إن دعم هذه الخدمة يكمن في مراكز الاتصال في إسبانيا (مدريد وإشبيلية) ، بالإضافة إلى التدريب الذي سيتعين على محبي التبغ وإدارات اليانصيب حل استفسارات العملاء. تكرر الشركة أنها حصلت على إذن من بنك إسبانيا للعمليات التي سيتم تنفيذها. في الواقع ، هناك بالفعل نقاط بيع 50 معتمدة من قبل المشرف الإسباني.

كما يشيرون إلى الفترة الزمنية والقرب كنقاط قوة لبدء هذا المشروع. على وجه الخصوص ، يؤكد رئيس الشركة ، توماس كورتوا ، أن طموح نيكل هو أن يكون موجودًا في إسبانيا الفارغة ، للجمع بين قدرة المدن وبقية البلاد ، كما يحدث بالفعل في فرنسا: “لدينا

٪ من المنشآت في فرنسا الفارغة “.

على وجه التحديد ، في بلده الأصلي ، لديه بالفعل 1.6 مليون حساب ، من التي 38. 000 تم فتحها في الشهر الماضي. وبهذا المعنى ، تلتزم كورتوا بتطور مماثل في إسبانيا ، نظرًا لتطور القطاع وحجم السوق.

Capillarity)

يوجد في إسبانيا بعض 20. 000 أنصار التبغ وإدارات اليانصيب ، لذا فإن هذا التحالف مع القطاع يمكن أن يمنح النيكل ميزة على المنافسين الآخرين الذين لا يغطون المنطقة بأكملها. ومع ذلك ، يجب أن يوضع في الاعتبار أنه ، بصرف النظر عن فتح حساب والقدرة على استخدام جهاز لوحي لتنفيذ الإجراءات ، فلن تتمكن في هذه المؤسسات من القيام بأكثر مما يمكن القيام به في تطبيق الهاتف المحمول.

على وجه التحديد ، تتضمن هذه الخطوات فتح حساب جاري لإدخال كشوف المرتبات ، ومدفوعات الخصم المباشر والإيصالات ، بالإضافة إلى إجراء تحويلات مجانية. إلى جانب ذلك ، يتم تضمين توفير بطاقة ماستركارد بتكلفة 20 يورو سنويًا. مع هذه الحركة ، يعتقد راميريز أنه يمكن أن يجذب أولئك الذين “يدفعون أكثر فأكثر لبطاقتهم” ، حيث يبلغ متوسط ​​التكلفة في إسبانيا 200 يورو سنويًا.

فيما يتعلق بنقاط البيع ، يمثل النيكل فرصة عمل جديدة. على الرغم من أنه لم يتم تحديد كيفية التقديم خلال العرض ، سوف تحصل المؤسسات على دخل مقابل تقديم هذه الخدمات. وتجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى هذا التحالف مع خبراء التبغ وإدارات اليانصيب ، يعتزم نيكل تشكيل فرق محلية لإدارة التسويق وشبكة المبيعات وعلاقات العملاء ، لذا فإن المدخر الرئيسي يكمن في حقيقة أنه لا يتطلب عماله في نقاط البيع الخاصة بهم.

قراءة المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *