الرئيسيةUncategorized[التطبيق المكوك] متعة التحويلات المماثلة لسوق الأسهم ، Magu Mag 2020
Uncategorized

[التطبيق المكوك] متعة التحويلات المماثلة لسوق الأسهم ، Magu Mag 2020

[التطبيق المكوك] متعة التحويلات المماثلة لسوق الأسهم ، Magu Mag 2020

لعبة مكة المكرمة / تكامل الأفلييت735رأيهذا هو عدد النقرات داخل لعبة مكة بالإضافة إلى عدد الشركات التابعة التي تتلقى أخبار لعبة مكة.تكامل SNS239رأيلعبة مكة هذا هو مجموع انطباعات Twitter (game_meca) و Facebook (gamemeca).

Mag ‘Magu Magu 2020 شاشة الاستعداد للجوال (الصورة: لعبة مكة للرماية)

البيسبول طول العمر على مر السنين تنقسم جاذبية اللعبة Magu Magu إلى حد كبير إلى فئتين. الأول هو متعة اللعبة نفسها ، التي تذكرنا بالبيسبول الحقيقي ، بينما تتقدم بسرعة ، والآخر هو متعة تجميع اللاعبين وتقويتهم وإكمال مجموعتك الخاصة. من خلال الجمع بين هذين العنصرين بشكل صحيح ، تمكنت Magu Magu من تحقيق شعبية غير مسبوقة في ألعاب البيسبول والرياضة.

يعزز “الجوال” إلى حد كبير متعة بناء مجموعة بين هذين المرحين. بالطبع ، كانت متعة المباراة التي لا مثيل لها مثيرة للإعجاب أيضًا مقارنة مع جهاز إعادة التأهيل Maguma-gu الذي تم تجديده حاليًا ، ولكن الأبرز هو المتعة الأعمق في بناء المجموعة من خلال سوق الانتقالات ونظام البطاقة الحية الذي يتم تحديثه كل أسبوعين.

Mag ‘Magu Magu 2020 الإعلان الرسمي للجوال (مصدر الفيديو: Netmarble TV YouTube)

اكتمال ما بعد إعادة الصياغة

في الواقع ، ألعاب الجوال التي تستخدم Magu Mag IP 2010 تم إصداره بشكل مطرد منذ العام. من بينها ، أظهر Magu Magu 2013 نضجًا كبيرًا وأصبح شائعًا جدًا. . ومع ذلك ، هذه هي النسخة المحمولة الأولى من Magu Magu ، والتي تم تطويرها في الأصل بواسطة Netmarble & Park ، والتي أنتجت Magu Magu الأصلي. لذا ، فإن اكتمال هذا العمل ممتاز بما يكفي لمقارنته ببرنامج Remuma Maguma-gu الذي تم تجديده حاليًا.

بمجرد أن هذا العمل لم يكن يشبه الكارتون في الماضي ، يصبح أكثر أناقة وجميلة للرؤية. أنا أستخدم رسومات الإصدار. كما يتم أخذ صور بطاقة الشخصية ، وتصميمات الملعب ، وحركات الشخصيات ، وأصوات الضرب ، والتأثيرات ، وما إلى ذلك ، من النسخة الأصلية. كان تصميم واجهة المستخدم والجمهور ووصف الطقس أكثر نظافة وجمالًا من الأصلي. المرئيات جيدة بما يكفي للاعتقاد بأن هذه نسخة حقيقية.

نظام اللعبة مناسب لبيئة الجوال العامة مثل إضافة نظام أوتوماتيكي مع تبسيط النظام الأصلي قليلاً. تم بناؤه في اتجاه السعي وراء الراحة. يتم تنفيذ الرمي بنفس الطريقة الأصلية ، عن طريق ضبط الملعب والمسار وملء المقياس ، ويتم تنفيذ الدفاع بكل ما هو ضروري للقفز والانزلاق والرمي. ومع ذلك ، هناك اختلاف في أنه في حالة الضرب ، يتم توفير شريط توقيت ولا يمكن استخدام طرق أخرى مثل التأرجح العلوي أو الدفع. بالطبع ، هناك أيضًا وضع للمبتدئين الذين يحتاجون فقط إلى اختيار الكرة والضرب والكرة والضغط على زر التأرجح في الوقت المناسب.

عندما يلتقي سوق الانتقالات بالبطاقة الحية؟

أبرز نظام في هذا العمل هو سوق الانتقالات. 2012 ظهر لفترة قصيرة في Magu-gu Mobile صدر في 8 سنوات ، في سوق الانتقالات المنعش ، من الممكن بيع البطاقات التي لا تحتاجها لك أو شراء لاعب مقدم من مستخدم آخر. يتغير سعر البطاقة باستمرار ، لذلك من المهم جدًا تحديد اللاعب الذي يجب شراؤه وفي أي وقت. سوق الانتقالات في Isamanru 2019 ، أو ما تراه في سلسلة FIFA Online الأمر بسيط للغاية.

إنها البطاقة الحية التي تجعل سوق الانتقالات أكثر نشاطًا. على الرغم من أنه كان في العمل الأصلي ، إلا أنه يتم تعزيزه مرة أخرى ، ومرة ​​كل أسبوعين ، تتغير قيمة القدرة وفقًا لأداء اللاعب الفعلي. إذا كنت تستخدم هذا جيدًا ، يمكنك تأمين المال عن طريق بيع اللاعبين الضعفاء في الصيف ، ولكن الذين يُعتقد أنهم يتمتعون بأداء منخفض مقارنة بالأداء الحالي ، أو تأمين اللاعبين الذين يتألقون في وقت متأخر أو يتأهلون للبيسبول مسبقًا. هذا هو الجزء المرتبط بـ “كرة المال” في موقد البيسبول الفعلي.

بفضل هذين النظامين ، إنه حار 2020 يمكن للجوّال إنشاء إستراتيجية لبناء سطح أكثر حيوية وحيوية من الإصدار الأصلي. يمكنك كسب المال من خلال صنع لاعبين يمكنهم البيع في سوق الانتقالات من خلال مجموعات اللاعبين الحالية وتقويتها ، واستخدامها لشراء موارد جيدة لنفسك ، أو بناء مجموعة فقط مع البطاقات الحية بأقل من قيمتها للتخطيط للمستقبل. . من الممكن أيضًا إنشاء نادي أسطوري يجذب المال باستخدام سوق الانتقالات والبطاقات الحية فقط. بشكل عام ، زادت متعة بناء سطح السفينة الخاص بك.

제 2의 커리어 하이를 찍은 19 김광현 엘리트 카드를 뽑았을 때의 기분도 이루 말할 수 없다 (사진: 게임메카 촬영)
took حصلت على ثاني مسيرة مهنية عالية 19 لا أستطيع حتى أن أقول كيف شعرت عندما أخذت بطاقة النخبة من Kwang-hyun Kim (الصورة: Game Mecha Shooting)

لعبة يمكن الاستمتاع بها بمفردها دون أي عبء

حتى لو نظرت إلى متعة بناء مجموعتك ، لا يمكنك تجاهلها 2020 الجوال ممتع للغاية. نظرًا لأن نظام التلاعب الأصلي يتم زراعته جيدًا ، يتم أيضًا تضمين متعة الرمي المتقنة والضرب والدفاع. تقدم اللعبة بشكل أسرع مع تغييرات طفيفة ، مثل تقليل وقت الرمي وعرض توقيت الضرب. قد يكون تركيز كل إصدار أقل من تركيز النسخة الأصلية ، ولكن يمكن الاستمتاع باللعبة في كثير من الأحيان وفي كثير من الأحيان.

ميزة الحصول على الكثير من المحتوى للاستمتاع بها هي أيضًا ميزة. Magu Magu 2020 بالإضافة إلى المباريات في الوقت الحقيقي ضد مستخدمين آخرين على الهاتف المحمول ، تم تعزيز الدوري الأصلي الأصلي أكثر. هناك لاعب واحد وبطولات محاكاة متزامنة. لدى اللاعب المنفرد مستويات صعوبة مختلفة ، والحجم كبير بما يكفي للاستمتاع بالموسم ، بحيث يمكنك الاستمتاع به لفترة طويلة من العمق ، ووضع المحاكاة ليس مجرد مشاهدة اللعبة ، ولكن يمكنك تعديل التفاصيل مثل اتجاه الكرة أو التصويب يوفر الشعور بأنك مدير.

كل هذه الأوضاع المختلفة للعبة لها قيمة أخرى حيث يمكنك الحصول على Gurney و Player Pack ، وهي الموارد اللازمة لسوق الانتقالات. يتمتع اللاعبون بمجموعة متنوعة من التعديلات ، ويزينون تشكيلاتهم بناءً على الموارد المكتسبة هنا. بعد ذلك ، تم تحقيق الدورة الفاضلة بشكل طبيعي باستخدام المجموعة للاستمتاع بألعاب مختلفة مرة أخرى لجمع الأموال وبيع اللاعبين إلى سوق الانتقالات. اللعب التلقائي ، الذي يتم دعمه فقط في اللعب الفردي ووضع المحاكاة ، هو أيضًا وسيلة لزيادة التركيز على هذه الدورة الفاضلة.

من المؤسف أنه لا يوجد اعتبار للمبتدئين

تمامًا مثل أي لعبة أخرى ، إنها حارة 2020 موبايل ليست لعبة بدون عيوبها. بمجرد تنفيذ مخطط التلاعب مشابه للمخطط الأصلي ، من الصعب جدًا الكشف عن التلاعبات المعقدة حسب الرغبة. على وجه الخصوص ، شعور التلاعب ليس جيدًا لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل وضع النقطة المتوقعة عند النقطة المرغوبة عند الضرب. وينطبق الشيء نفسه على صعوبة إجراء تعديلات دقيقة على المسار عند الرمي. أحد العوامل التي تزيد من صعوبة اللعبة هو أنه لا يمكن للاعبين تعديل موضع زر الكرة وأزرار الإجراءات الخاصة مثل القفز والانزلاق كما يريدون.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الافتقار إلى وضع الممارسة أو عدم وجود برامج تعليمية للمضي قدمًا في سوق النقل أو وضع المحاكاة يمثل أيضًا مشكلة. عندما تلعب لعبة واحدة أو أوضاعًا مختلفة للمرة الأولى ، يظهر شرح موجز ، ولكن ذلك لا يكفي لإتقان اللعبة. بشكل أساسي ، فإن IP المسمى Magu Magu قديم جدًا للمبتدئين للوصول إليه بسهولة. يجب أن يكون هناك الكثير من الفرص للمبتدئين لممارسة المزيد من الراحة وفهم نظام اللعبة ، ولكن يبدو أن هذا العمل يفتقر إلى هذا الاعتبار.

نقص مؤسف للتحسين. اللعبة نفسها غير مستقرة إلى حد ما ، مثل ارتفاع درجة حرارة الهاتف كما لو كان الهاتف سينفجر لفترة قصيرة أو أن الإطار ينخفض ​​باستمرار أثناء شحن البطارية. استنادًا إلى iPhone X الذي يستخدمه الصحفيون ، فإن استهلاك الطاقة كبير أيضًا بما يكفي لتفريغ البطارية في غضون ساعتين من اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، يعد سوق الانتقالات ، الذي يعد مفيدًا للغاية بالنسبة لمستخدم الفوترة ، جزءًا يمكن أن يكون غير معقول بشكل واضح بالنسبة للمستخدم غير المدفوع.

타격 시 조작감은 정말 별로다 (사진: 게임메카 촬영)
▲ الشعور بالتلاعب عند الضرب أمر سيئ حقًا (الصورة: لعبة ميكا الرماية)

أفضل جهاز محمول تم إصداره على الإطلاق

ماجاكو 2020 يوضح الهاتف المحمول بوضوح اكتمال ممتاز كما عمل المطور الأصلي. على وجه الخصوص ، فإن إضافة سوق الانتقالات ومزيج البطاقات الحية التي ستعمل على تنشيطها بشكل أكبر توفر متعة بناء الطوابق بشكل لم يسبق له مثيل. بالطبع ، لا يزال في المراحل الأولى من الإصدار ، لذلك لم يتم الكشف عن عيوب سوق الانتقالات أو مشكلة التوازن في اللعبة ، وهناك العديد من المجالات التي يجب تحسينها. ومع ذلك ، كان الانطباع الأول هو الأفضل بين Magu Magu الذي تم إصداره على الهاتف المحمول حتى الآن.

)
▲ لنستمتع بفرح الفوز بالمسلسل الكوري (الصورة: لعبة مكة للرماية)

قراءة المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *