تكنولوجيا

تقرير: أيفون X الهاتف الأكثر طلبا فى بريطانيا وأيفون 8 بالمركز الثانى

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات يرى البعض أن شعبية هواتف ايفون تتراجع مع الوقت، خاصة بعد التقارير التى أشارت إلى ضعف فى مبيعات هاتف ايفون x الجديد، ولكن هناك تقرير حديث يؤكد أن iPhone X الذى تم إصداره فى شهر نوفمبر من العام الماضى، هو الهاتف الذى يرغب فى شرائه أغلب المستخدمين داخل المملكة المتحدة، وهذا يمثل علامة جيدة لمستثمرى شركة آبل الذين يشعرون بالقلق من فقدان الشركة لجاذبيتها.

وعندما أصدرت شركة أبل الهاتف الجديد بقيمة 999 دولار أمريكى، كانت هناك توقعات بأن يحقق مبيعات مرتفعة، لكن التقارير منذ ذلك الحين تشير إلى أن الطلب لم يكن قوياً كما كانت الشركة تأمل.


الهواتف الأكثر طلبا

 

مبيعات هاتف ايفون X

أفاد تقرير من "نيكى" فى نهاية يناير الماضى أن شركة أبل تقوم بتخفيض كبير فى إنتاج ايفون X، وفى الأسبوع الماضى خفضت "جولدمان ساكس" تقديرات مبيعات هواتف ايفون فى الربعين الأولين من العام، متوقعة بيع 53 مليون وحدة فى الربع الأول من عام 2018.

وخلال الأشهر الثلاثة حتى يونيو، قالت "جولدمان ساكس" إنها تتوقع بيع 40.3 مليون وحدة، بانخفاض قدره 3.2 مليون من توقعاتها السابقة.

هواتف ايفون مميزة

وذكر موقع verdict أن هاتف آبل iPhone 8 الذى تم إصداره فى سبتمبر من العام الماضى جاء فى المركز الثانى باعتباره الهاتف الأكثر رواجًا فى الربع الأخير بالإضافة إلى Samsung Galaxy S8.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا