تكنولوجيا

تعرف على آخر هدية قدمها الفيزيائى الراحل ستيفن هوكينج للعالم

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عالم نيوز - وكالات بعد أن ساعد الإنسانية بعلمه ونظرياته طوال عمره، قدم البروفيسور ستيفن هوكينج الهدية الأخيرة للعالم، والذى كشفت عنها مؤسسة خيرية تساعد الجياع والمشردين، إذ قدمت أسرة الفيزيائى الراحل للمحتاجين وجبة غداء مجانى لعيد الفصح.

هدية ستيفن هوكينج
هدية ستيفن هوكينج

ووضعت الهدية فى كنيسة ويسلى الميثودية التى تبعد أقل من نصف ميل عن المكان الذى اجتمع فيه المشيعون يوم السبت لحضور جنازة البروفيسور هوكينج، وتركت مذكرة مؤثرة، موقعة من قبل عائلة هوكينج على الطاولات، وعلم الـ50 ضيفًا بأن الوجبة المكونة من ثلاثة أطباق كانت "هدية من ستيفن".

وجبة الطعام
وجبة الطعام

وقال منظمو الحدث، الذى تديره مؤسسة FoodCycle الخيرية، إن الحضور شعروا بالفرح، لتناولهم الغداء على شرف ستيفن هوكينج.

الطعام المقدم للجياع
الطعام المقدم للجياع

وأوضحت المؤسسة الخيرية لصحيفة "ديلى ميل" أن "لوسى" ابنة هوكينج اتصلت مباشرة لتقديم دعم العائلة الأسبوع الماضى، إذ تعقد الجمعية الخيرية حدث خيرى كل يوم سبت ، تقدم وجبة مجانية لأى شخص يرغب فى الانضمام ، بما فى ذلك المشردين أو الذين يعيشون فى عزلة.

جانب من الطعام
جانب من الطعام

وفى تغريدة ، قالت FoodCycle: "نحن ممتنون جدا لعائلة هوكينج لتبرعها السخى حتى نتمكن من إعطاء ضيوفنا وجبة إضافية لعيد الفصح، وكان لدينا هتاف صغير تكريما لستيفن هوكينج".

جنازة هوكينج
جنازة هوكينج

 

واصطف آلاف الأشخاص فى شوارع كامبريدج يوم السبت لحضور جنازة الفيزيائى النظرى الذى توفى بسلام فى منزله فى وقت سابق من هذا الشهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا