الارشيف / تكنولوجيا

جوجل تطلق موقعا جديدا لتعليم أساسيات ومبادئ الذكاء الاصطناعى

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات يعد الذكاء الاصطناعى واحدا من أكبر الموضوعات المثيرة للاهتمام فى عالم التكنولوجيا فى الوقت الحالى، وتتطلع شركة جوجل إلى تبسيط هذا المجال ليكون متاح  لمزيد من الأشخاص من خلال موقعها الجديد " Learn with Google AI"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " theverge".

واهتمت جوجل بتعليم مبادئ الذكاء الاصطناعى منذ فترة طويلة، من خلال مشاريع مثل TensorFlow وغيرها، بالإضافة الاهتمام بتطوير طرق لعرض مشاريع الذكاء الاصطناعى بطرق أكثر عملية.

وتريد جوجل أن يكون موقع " Learn with Google AI" مركز للتعلم الآلى والذكاء الاصطناعى، ومن المفترض أن يكون وجهة لأى شخص يتطلع إلى التعرف على المفاهيم الأساسية لتلك التكنولوجيا، وتطوير وزيادة مهاراته، وتطبيقها على العالم الحقيقى.

كما يحتوى الموقع أيضا على دورة مجانية تسمى دورة تعلم الآلات (MLCC)، وتستند على  دورة تدريبية خاصة بجوجل  تم تصميمها لمساعدة موظفى الشركة فى فهم الذكاء الاصطناعى وأساسيات التعلم الآلى.

والآن جوجل تسعى لجعل المحتوى متاح للجميع من خلال شبكة الإنترنت، وتوفير التدريبات، والتصورات التفاعلية، ومقاطع الفيديو التعليمية للمساعدة فى تعليم مفاهيم التعلم الآلى، ويوفر الموقع  ما يقرب من 15 ساعة من الدروس التفاعلية والمحاضرات مع باحثين جوجل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا