تكنولوجيا

أفضل 4 ألعاب فيديو يمكن شراؤها خلال نوفمبر 2017

عالم نيوز - وكالات كل شهر يكون هناك عدد من ألعاب الفيديو المميزة التى يتم الكشف عنها من قبل المطورين، لكن هذا الشهر مميز بشكل كبير لأنه يأتى قبل موسم العطلات بفترة بسيطة، ويحاول الناشرون الكشف عن أفضل ألعاب الفيديو فى هذا الوقت من العام لإغراء المتسوقين ومقدمى الهدايا للشراء، لذلك هناك عدة ألعاب فيديو مميزة للغاية يمكن شراؤها هذا الشهر، وفيما يلى نسلط الضوء على أبرزها.

 

Call of Duty: WWII

إذا كنت من محبى ألعاب الفيديو بشكل عام، فمن المؤكد أنك تعرف لعبة Call of Duty التى تعد من أهم الألعاب التى تم إطلاقها خلال السنوات الماضية، وحققت مبيعات هائلة حول العالم، والنسخة الجديدة ستكون متاحة للشراء بداية من اليوم على أجهزة العاب بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر، بسعر 60 دولارا.

 

 

hack//G.U. Last Recode

من أبرز ألعاب الفيديو التى كان ينتظرها اللاعبون خلال الفترة الأخيرة، وستكون متوفرة للبيع فى المتاجر على الإنترنت بداية من 3 نوفمبر الجارى، وهى غير متوفرة على عدد كبير من أجهزة ألعاب الفيديو، فهى متاحة فقط على بلاى ستيشن 4 وأجهزة الكمبيوتر.

 

 

Nioh: Complete Edition

مستخدمو ألعاب الفيديو من أجهزة الكمبيوتر سيصل إليهم لعبة Nioh: Complete Edition الجديدة فى 7 نوفمبر الجارى.

 

 

L.A. Noire: Remastered

إذا كنت تحب ألعاب الإثارة والتشويق يمكنك شراء لعبة L.A. Noire: Remastered التى ستكون متوفرة لأجهزة العاب بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان وNintendo Switch بسعر 39.99 دولار بداية من 14 نوفمبر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا