تكنولوجيا

موقع دعوى.. أول موقع سعودي للمحاماة والاستشارات القانونية

  • 1/2
  • 2/2

موقع دعوى للمحاماة عالم نيوز - وكالات © Tech World قدمت بواسطة موقع دعوى للمحاماة موقع دعوى للمحاماة © Tech World قدمت بواسطة موقع دعوى للمحاماة

يُعتبر قطاع الخدمات من أهم القطاعات التي دخلت التقنية إليها، فالمُعاملات الحكومية والصفوف الدراسية على سبيل المثال يُمكن أن تجري عن بُعد عبر الإنترنت دون مشاكل. في المملكة العربية السعودية وصلت التقنية كذلك للمجال القانوني عبر موقع دعوى Dawa، أول موقع سعودي للمحاماة والاستشارات القانونية أيضًا.

ويُشرف على الموقع نُخبة من المحاميين والاستشاريين في المجال القانوني، وهذا لتقديم الخدمات بجودة عالية وبسعر منطقي لا مثيل له في المملكة. وهو يُقدّم خدمات مثل الاستشارات القانونية وصياغة العقود ومراجعتها، إضافة إلى المذكّرات الاعتراضية على الأحكام، وإعادة الالتماس، والترافع في القضايا والمنازعات.

أما حول آلية العمل، فالمستخدم يقوم أولًا بتقديم بيانات القضيّة وإنشاء حساب خاص به، مع إرفاق المستندات الكاملة للقضيّة لتقوم لجنة من الموقع بمراجعة البيانات وتحديد السعر. بعدها يُمكن للمستخدم قبول السعر والخدمة وتحويل المبلغ إلى حساب الموقع للحصول على الخدمة التي طلبها بسرعة كبيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن المبالغ يتم تحويلها لسحابات رسمية في مصارف موجودة في المملكة. كما أن الموقع مُرخّص وله سجل تجاري أيضًا.

يُمكن لأصحاب التطبيقات والمواقع العربية

لمراجعتها والكتابة عنها ضمن أطلقها موقع عالم التقنية.

التدوينة موقع دعوى.. أول موقع سعودي للمحاماة والاستشارات القانونية ظهرت أولاً على عالم التقنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا