تكنولوجيا

تسريبات: هاتف Pixel 2 سيأتي بحواف عريضة

عالم نيوز - وكالات © Unlimit Tech قدمت بواسطة

مع اقتراب موعد حدث جوجل يوم 4 أكتوبر للكشف عن هواتفها الجديدة، فإن التسريبات عن هاتف Pixel 2 تتزايد أكثر، فقد تم تسريب معلومات عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف وخيارات الألوان المتوقعة والسعر.

ومع ذلك، فإن أكبر مصدر قلق حتى الآن هو تصميم الهاتف الأصغر Pixel 2، فقد تم تسريب صورة أمس لواقيات الشاشة المتوقعة لهواتف Pixel 2 القادمة والتي تشير بوضوح إلى حواف عريضة في الأعلى والأسفل ووجود مكبر صوت ستيريو في الجزء الأمامي للهاتف.

وستقوم HTC بإنتاج هاتف Pixel 2 العادي، في حين أن الهاتف الأكبر Pixel 2 XL ستقوم بإنتاجه LG، وكان من المتوقع دائمًا وجود اختلافات في التصميم.

هاتف Pixel 2 العادي سيكون مدعوم بمعالج Snapdragon 835، كلا الهاتفين سيأتيان بشاشة تدعم زجاج Gorilla Glass 5 ومزودة بمعيار IP67 لمقاومة الماء ولتحسين المتانة، والجيل القادم من هواتف Pixel سيأتي بكاميرا واحدة أمامية وخلفية تدعمان استقرار الصور البصري، وتشمل المواصفات الأخرى المقترحة لهاتف Pixel 2 XL شاشة FullVision مقاس 6 بوصة بدقة QHD مثل الموجودة في هاتف LG V30، وبطارية سعتها 3,520 مللي أمبير، وشاشة أصغر بدقة 1080 بكسل لهاتف Pixel 2 وبطارية سعتها 2،700 مللي أمبير، ولا يوجد شحن لاسلكي للهواتف، وهناك خيار بين 64 جيجابايت و128 جيجابايت من التخزين بالإضافة إلى سعة تخزين سحابية غير محدودة من جوجل حتى عام 2023، ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت فقط للصور أو الفيديو أو أي ملف.

بالإضافة إلى ظهور ميزة الضغط على الحواف الجانبية في الشائعات الخاصة بالهاتف، والتي يجب أن تعمل مثل ميزة الإطار القابل للتحسس Edge Sense الموجودة في هاتف HTC U11، ومن المتوقع أن تقوم بتفعيل مساعد جوجل.

ومن المتوقع أن يعمل الهاتفين بأحدث أنظمة تشغيل جوجل وهو أندرويد أوريو، وسيكون سعر Pixel 2 هو 649 دولار للنموذج الذي يأتي بسعة تخزين 64 جيجابايت، و749 دولار لهاتف Pixel 2 XL الذي يأتي بسعة تخزين 128 جيجابايت.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا