الارشيف / تكنولوجيا

Jabra تكشف عن سماعتها الجديدة Elite 25e

عالم نيوز - وكالات كشفت Jabra عن سماعة الاذن الجديدة Elite 25e في حدث IFA 2017 ،ومثل الكثير من سماعات الأذن والتي ظهرت في الآونة الأخيرة فإن Elite 25e تعطي الأولوية لعمر البطارية، والتي تمنح 18 ساعة من الحديث والاستماع إلى الموسيقى وما يقرب من 22 يوم في وضع الاستعداد.

وبعيدا عن البطارية والتي تأتي مثيرة للإعجاب فإن سماعة Elite 25e تحتوي على ميكروفون محمي من الرياح، ومعيار IP54، مما يجعلها مقاومة للماء أيضا، وقادرة على الاتصال بثمانية أجهزة عن طريق البلوتوث وإمكانية الاتصال بجهازين في نفس الوقت، لذلك يمكننا القول إنه يمكن الجمع بين الاستماع إلى الموسيقى والرد على المكالمات في وقت واحد. هناك أيضا زر مخصص للتحكم الصوتي والذي يمنح إمكانية الوصول بلمسة واحدة إلى Siri و Google وكل هذا يعني أن سماعة الرأس الجديدة مخصصة لإبقاء هاتفك بعيدا عن يدك قدر الإمكان، كما أنها خفيفة نسبيا ويصل وزنها إلى 48 جرام تقريبا، بالإضافة إلى التصميم المريح عند ارتدائها لأطول وقت فضلا عن أفضل صوت بالأذن كما أنها تتكلف 79.99$ مع العلم أن هذه السماعة ليست السماعة الأرخص في السوق من فئتها، ولكن بالمقابل ستحصل على الكثير من الإمكانيات مقارنة بالسعر.

ومن الجدير بالذكر أنها هذا الموديل من السماعات مطابق في المواصفات والتصميم بشكل كبير لسماعة Halo الذكية والتي يمكن الان العثور عليها بسعر أرخص مع نفس المميزات، ولكن الاختلاف فقط بعمر البطارية والذي يصل إلى 17 ساعة. السماعة متاحة الآن للطلب المسبق من

موقع

الشركة وبسعر 79.99$.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى