الارشيف / تكنولوجيا

4 ألعاب فيديو مميزة ينتظر العالم إطلاقها فى الأشهر الأخيرة من 2017

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عالم نيوز - وكالات موسم العطلات والأشهر الأخيرة كل عام تكون موعد للشركات المختلفة ومطورى العاب الفيديو لمفاجأة المستخدمين سواء بأجهزة وألعاب جديدة أو تخفيضات وعروض على مجموعات قديمة، وهذا العام هناك مجموعة من ألعاب الفيديو المميزة التى يتم الإعلان عنها منذ أشهر طويلة، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها للمستخدمين على الأجهزة المختلفة خلال الأشهر المتبقية من العام الحالى وتزامنا مع موسم العطلات.

 

ASSASSIN’S CREED ORIGINS

من أبرز ألعاب الفيديو التى ينتظرها العالم بشكل كبير، خاصة أن أحدثها ستدور داخل مصر القديمة، وهو ما يجعلها مميزة بين سكان الشرق الأوسط، ومن المقرر أن يتم إطلاق ASSASSIN’S CREED ORIGINS فى 27 من شهر أكتوبر المقبل، وستكون متوفرة على أجهزة العاب مثل بلاى ستيشن 4، وإكس بوكس وان، وأجهزة الكمبيوتر.

ASSASSIN’S CREED ORIGINS
ASSASSIN’S CREED ORIGINS

 

لعبة CALL OF DUTY: WWII

محبو ألعاب الفيديو حول العالم يعرفون جيدا لعبة CALL OF DUTY، إذ تم إطلاقها أول مرة منذ عدة سنوات، وتم تحديثها وطرح مزيد من النسخ المطورة منها، وخلال شهر نوفمبر المقبل يتم إطلاق CALL OF DUTY: WWII على أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 4، وإكس بوكس وان، وأجهزة الكمبيوتر.

CALL OF DUTY WWII
CALL OF DUTY WWII

 

CUPHEAD

من ألعاب الفيديو المميزة والمسلية التى تم تطويرها من خلال كارتون كان يعرض فى فترة التسعينيات، ومن المقرر أن تكون لعبة CUPHEAD متاحة فى 29 سبتمبر الحالى، على جهاز ألعاب مايكروسوفت XBOX ONE بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر.

CUPHEAD
CUPHEAD

 

DESTINY 2

من ألعاب المغامرة التى ينتظرها عدد كبير من اللاعبين حول العالم، ومن المقرر أن يتم إطلاقه فى 6 سبتمبر الحالى، على أجهزة العاب XBOX ONE وبلاى ستيشن 4، وستكون متاحة على أجهزة الكمبيوتر فى 24 أكتوبر.

DESTINY 2
DESTINY 2

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا