الارشيف / تكنولوجيا

أجهزة لاب توب حصلت على معالجات الجيل الثامن من إنتل.. تعرف عليها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عالم نيوز - وكالات من المقرر أن تحصل أجهزة لاب توب متنوعة على تحديثات جديدة فى المعالج، فقبل بضعة أسابيع، أعلنت شركة إنتل عن إطلاق أول دفعة من وحدات المعالجة المركزية من الجيل الثامن الخاصة بها، وهى عبارة عن إصدارات محسنة من رقائق Kaby Lake الحالية، ولكن مع ضعف النوى، وتقول إنتل أن هذه الرقائق تقدم أداء أفضل بنسبة 44٪ مع تأثير ضئيل على عمر البطارية، وحتى الآن هناك أجهزة لاب توب تم تحديثها أيضا بهذه المعالجات، تعرف عليها فيما يلى.

 

لاب توب Dell XPS 13

من الخارج لم يحصل لاب توب ديل XPS 13 على تصميم جديد، ولكن من الداخل أصبح مزود بمعالج إنتلCore i5 أو  Core i7 من الجيل الثامن، وهو ما يعطى الجهاز إمكانيات إضافية، ومن المقرر أن يكون متاح فى 12 سبتمبر المقبل.

لاب توب ديل
لاب توب ديل

 

لاب توب Lenovo Yoga 920

بالإضافة إلى تزويده بمعالجات إنتل من الجيل الثامن، حصل لاب توب Yoga 920 الذى يأتى بتصميم 2 فى 1 على بعض المزايا الأخرى مثل دعم القلم وإضافة الميكروفونات المخصصة من أجل المساعد الشخصى "كورتانا"، وليس هذا فقط بل لاب توب لينوفو سيكون متاح بخيار اللون البرتقالى.

Lenovo Yoga 920
Lenovo Yoga 920

 

لاب توب Zenbook 3 Deluxe

لاب توب آسوس Zenbook 3 Deluxe مميز بشكل كبير وبمتاح بأسعار معقولة، لكن الآن بعد أن قامت آسوس بتحديثه مع رقائق إنتل الجديدة من الجيل الثامن أصبح أكثر قوة، وسيكون متوفر فى خريف هذا العام، وسيكون مزودا بنفس الشاشة 14 بوصة مع حافات رقيقة، وما يصل إلى 16GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام" ومساحة تخزين 1TB.

Zenbook 3 Deluxe
Zenbook 3 Deluxe

 

لاب توب آيسر

هناك عدد من أجهزة لاب توب التى سيتم تحديثها مع معالجات إنتل من الجيل الثامن مثل Swift 5 وNitro Spin 5 وSwitch 7 Black، وكلا منهم سيتم تحديثه بعدد آخر من المزايا المواصفات الحديثة.

Switch 7 Black
Switch 7 Black

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا