الارشيف / تكنولوجيا

لو لسه معيدتش عليهم.. 4 طرق مختلفة لتهنئة أصدقائك فى العيد مجانا

عالم نيوز - وكالات لا يمكن أن يمر العيد دون أن ترسل التهانى لأهلك وأصدقائك بهذه المناسبة، وإذا كنت لا تريد أن تقوم بذلك بشكل مباشر من خلال الزيارة، فالتكنولوجيا الحديثة أصبحت توفر العديد من الوسائل الأخرى التى تساعدك فى تهنئة أصدقائك بشكل متنوع وبدون أى تكاليف إضافية، ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك نسلط لك الضوء على أبرز تلك الطرق.

 

فيس بوك

يمكنك بسهولة تهنئة أصدقائك عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بطرق مختلفة، بداية من الرسائل الخاصة عبر تطبيق ماسنجر، أو كتابة التهانى على الحسابات الخاصة بهم على الموقع، وحديثا أصبح من الممكن بدأ بث مباشر لإرسال التهانى.

 

المكالمات المجانية

أغلب التطبيقات التى توجد على هاتفك الذكى مثل ماسنجر وواتس آب ووى شات وفايبر توفر لك القدرة على إجراء المكالمات الصوتية المجانية بوضوح كبير.

 

واتس آب

واتس آب يوفر طرقا متنوعة من أجل التواصل مع جهات الاتصال المسجلة على هاتفك الذكى وتهنئتهم دون تحمل أى تكاليف، فيمكن إرسال رسالة تهنئة واحدة لعدد كبير من الأرقام فى وقت واحد.

 

مكالمات الفيديو

إذا كنت تعيش فى بلد مختلف وتريد أن ترى أصدقاءك أو أقاربك لتهنئتهم بالعيد، فيمكنك استخدام مكالمات الفيديو داخل تطبيق سكايب أو ماسنجر أو ووى شات من أجل التواصل وإجراء مكالمات فيديو بشكل مجانى بالكامل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا