الارشيف / تكنولوجيا

موتورولا تكشف رسمياً عن Moto Z2 Play ومجموعة من وحدات Moto Mods الجديدة

عالم نيوز - وكالات © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع موتورولا تكشف رسمياً عن Moto Z2 Play ومجموعة من وحدات Moto Mods الجديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت موتورولا اليوم عن هاتف Moto Z2 Play والذي يشبه كثيرًا الهاتف الذي يسبقه Moto Z Play، ويعتبر الهاتف الجديد من الهواتف الذكية المتوسطة والذي يأتي بشاشة 5.5 بوصة ومتوافق مع عدد من وحدات Moto Mod الجديدة، وسيتم بيعه بتكلفة 499 دولار وسيكون متوفر لدي Verizon أو كهاتف غير مقفل على الموقع الالكتروني لشركة موتورولا هذا الصيف.

وبالإضافة إلى هاتف Z2 Play، كشفت موتورولا أيضًا عن أربعة وحدات جديدة من Mods صممت لهواتفها الذكية من الفئة Z، وهم JBL SoundBoost 2، و Moto TurboPower Pack، و Moto Style Shellsالمزودة بالشحن اللاسلكي، وMoto GamePad.

وسيتم بيع كل من The SoundBoost 2 و TurboPower Pack و GamePad بمبلغ 79.99 دولار، بينما وحدة Style Shells المزودة بالشحن اللاسلكي سيتم بيعها بتكلفة 39.99 دولار للقطعة، وسوف تكون جميعها متاحة للشراء هذا الصيف.

ويعتبر هاتف Z2 Play يعتبر أنحف وأخف وزنًا من هاتف العام الماضي، ومزود بمعالج أحدث، وذاكرة وصول عشوائي أعلى، ونظام كاميرا جديد، البطارية أصغر بحوالي 15% بسعة 3000 مللي أمبير، ومع ذلك، سعره أعلى بقليل من هاتف العام الماضي، ويقول موتورولا أن الهاتف الجديد يصل عمر بطاريته إلى 30 ساعة، الكاميرا الجيددة للهاتف لديها عدسة أكثر إشراقًا، فتحة العدسة f / 1.7، كما تم مضاعفة عدد البكسل، وتحسين نظام تركيز الليزر في حالات الضوء المنخفض.

الهاتف الجديد يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1، ويحتوي على خاصية Night Display التي تقلل من انبعاث اللون الأزرق للشاشة في المساء، كما أن هناك قارئ بصمات الأصابع المعاد تصميمه وأزرار تحكم في الصوت جديدة والتي ستوفر المعلومات دون الحاجة إلى لمس الهاتف أو إلغاء قفله.

وبالحديث عن وحدات Mods الجديدة، فإن وحدتي TurboPower Pack و GamePad هما الأكثر لفتًا للانتباه، وتوفر وحدة مجموعة TurboPower Pack مزايا الشحن السريع من موتورولا حيث تحتوي على بطارية سعتها 3،490 مللي أمبير ويمكنها شحن الهاتف بسرعة 15 وات، وبها منفذ USB-C يتيح لك إعادة شحنها إلى 50% في 20 دقيقة فقط من الشحن.

بينما وحدة GamePad تتصل بهواتف Moto Z، وتحتوي على اثنين من عصا التحكم، و D-pad واربعة أزرار تحكم، وتقول موتورولا أنها طورت هذه الوحدة لتساعد المستخدمين في الألعاب ولها بطارية سعتها 1،035 مللي أمبير لذلك فهي لا تعتمد على بطارية الهاتف.

وحدة SoundBoost 2 Mod مماثلة في ميزات وحدة SoundBoost من العام الماضي، ولكنها تأتي بثلاثة ألوان وتحتوي على غطاء نسيجي بحيث أصبحت الآن مقاومة للماء، وهي تعمل مع التطبيق الجديد من JBL الذي يمكنك من ضبط الصوت القادم من مكبر الصوت.

وحدة Moto Style Shells المزودة بالشحن اللاسلكي تأتي بمجموعة متنوعة من الألوان، وتدعم شحن لاسلكي بسرعة 10 وات مع أجهزة الشحن المتوافقة.

مواصفات هاتف Moto Z2 Play:

الشاشة: 5.5 بوصة بدقة 1080 بكسل بتقنية AMOLED

أبعاد الهاتف: سمكه 5.99 مللي متر ويزن 145 جرام

المعالج: مزود بمعالج كوالكوم Snapdragon 626

ذاكرة الوصول العشوائي: 3 او 4 جيجابايت ومساحة التخزين الداخلية 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت على التوالى.

الكاميرا الخلفية: 12 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/1.7

الكاميرا الأمامية: 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/2.2 وفلاش LED مزدوج

البطارية: 3,000 مللي أمبير

الهاتف مزود بطلاء Water-repellent nano-coating المضاد للماء ومتوفر باللون الرصاصي والأزرق والذهبي.

التكلفة: سعره 499 دولار للنموذج الذي يأتي بسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت وسيكون متوفر هذا الصيف.

المصدر

هذا الموضوع موتورولا تكشف رسمياً عن Moto Z2 Play ومجموعة من وحدات Moto Mods الجديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى