منوعات / ثقافة وفن

السفير المصري برومانيا يزور أبطال مسلسل «أبوعمر المصري»

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات لاقتراحات اماكن الخروج

يواصل الفنان أحمد عز تصوير مشاهده الخارجية في مسلسل «أبوعمر المصري»، في بوخارست، بجنوب رومانيا، أمام كاميرات المخرج أحمد خالد موسى، وحرص السفير المصري في رومانيا صلاح عبدالصادق، على زيارة طاقم العمل في لوكيشن التصوير، وبصحبته د. عبدالله مباشر نائب رئيس الجالية المصرية، القنصل المصري المستشار داليا طنطاوي، ونائب السفير المستشار شريف ندا.

وأكد «عز» لـ «المصري اليوم»: «الزيارة كان لها مردود إيجابي على طاقم العمل، والهدف منها كان الاطمئنان علينا، وتذليل أي عقبات تواجهنا، وقدموا العديد من التسهيلات، وأوجه لهم كل الاحترام على هذه اللافتة الطيبة».

وكان في استقبال معالي السفير من طاقم العمل المنتجان طارق الجنايني وأحمد الجنايني والمخرج احمد خالد موسى، والمنتج الفني للمسلسل اشرف عبدالمعبود والفنان محمد جمعة.

يستمر التصوير في موقع التصوير هذا لمدة 5 أيام، ومن المقرر أن يعرض المسلسل ضمن المائدة الرمضانية في 2018، وهو مأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين شكري هما «مقتل فخر الدين»، «أبوعمر المصري»، وكتب له السيناريو والحوار مريم نعوم، ويشارك في بطولته أروى جودة وأمل بوشوشة وفتحي عبدالوهاب ومحمد الشرنوبي ومحمود حجازي وعارفة عبدالرسول ومحمد على رزق، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبوالحسن، صبرى فواز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا