منوعات / ثقافة وفن

المدير التنفيذي للمحور: برنامج «انتباه» قائم.. والتحقيق مع «عراقي» للفت النظر فقط

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات لاقتراحات اماكن الخروج

قال الإعلامي شاكر الكامل، المدير التنفيذي لقناة المحور، إن برنامج «انتباه» للإعلامية منى عراقي، قائم في مواعيده وستتم إذاعة حلقة جديدة الخميس المقبل، 11 مساءً.

وأضاف «شاكر» للمصري اليوم: «ليس هناك اتجاه لوقف بثه، ولا توجد أي مشاكل تعيق بثه، وأن التحقيق مع "عراقي" بمثابة لفت نظر للإعلامية لعدم الخروج عن القواعد التي حددتها القناة في تقديم برنامجها مرة أخرى».

معروف أن قناة المحور قد أصدرت بيانًا، صباح اليوم، أكدت فيه إحالة الإعلامية مني عراقي للتحقيق، بعد عباراتها غير اللائقة في حلقة الاغتصاب الجنسى، وأشار البيان إلى أن تلك التصريحات تتناقض مع قيم ومبادئ القناة.

وأكدت إدارة قناة المحور، في بيان صحفى، أن العبارات التي ذكرتها الإعلامية مني عراقي تتنافي وقواعد القناة التي تعلى من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه المحور «قناة الأسرة المصرية» منذ نشأتها قبل ١٥ عاما.

وتأسف قناة المحور لجمهور المشاهدين عن العبارات غير اللائقة التي ذكرتها الإعلامية مني عراقي، وتؤكد المحور أن هدفها الرئيسى هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع وشددت إدارة القناة على أن أي مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية والأخلاقية ليس له مكان على الشاشة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا