منوعات / ثقافة وفن

جي زي متزوج من أجمل نساء الأرض لكنه خانها واعترف .. قائمة هوليوودية لزيجات استمرت رغم الخطيئة!

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عالم - وكالات قام مغني الراب الأميركي "جي زي"، بعد أيام على اعترافه بخيانته لزوجته المغنية بيونسيه، بإطلاق كليب أغنية جديدة، تُظهره وهو يعاني الألم ويُبدي الندم على فعلته، وهو جالس في غرفة الاعتراف للكاهن بكنيسة، لكن بدل الكاهن نرى زوجته بيونسيه، التي شاركته الظهور في الكليب مع ابنتهما الكبرى.

الأغنية تحمل اسم "Family Feud-خلافات عائلية"، وهي تُبرز -حسب وصف صحيفة Mirror البريطانية- مدى أهمية الروابط الأسرية وقوة المرأة؛ إذ يقول أحد مقاطعها: "كلنا نخسر في الخلافات العائلية.. الرجل الذي لا يعتني بعائلته لا يمكن أن يكون غنياً".

وكان "جي زي" في أحد لقاءاته الأخيرة على شبكة CNN، قد وصف زوجته التي ارتبط بها منذ 10 اعوام، بـ "توأم روحي.. والإنسانة التي أحب".

وعندما سأله مقدم البرامج على القناة الشهيرة فان جونز، عن موضوع الخيانة الذي بدأ الكلام عنه منذ عام 2016 كشائعة أُكدت لاحقاً، وما الذي جعله يحارب من أجل الإبقاء على زواجه- أجاب: "يمكن أن تحب أحداً حباً شديداً.. وإذا جرَّبت الحب العميق ولم تفهمه ولم تملك الأدوات للمضي قدماً، فلا بد أنك ستعاني".

ثم أردف: "في حالتنا، اخترنا أن نحارب من أجل حبنا ومن أجل عائلتنا.. لنعطي أطفالنا خياراً أفضل".

هوليوود مليئة بالقصص المشابهة

هوليوود مليئة بمثل هذه القصص التي أوردها موقع Cheat Sheetوكلها تجمع بين أزواج مشاهير، وفي حالة "جي زي" فاللغز أكبر؛ فالرجل ناجح في عالم المال والأعمال، فضلاً عن عمله في الفن، وزوجته توجت على عرش أجمل نساء العالم عام 2012، ولديهما 3 أطفال، وهما نجمان عالميان يتمتعان بشهرة واسعة وثروة كبيرة وصنف من أكثر الشخصيات تأثيراً حسب قائمة أصدرتها مجلة Times عام 2014.

وقد لا يوجد تفسير منطقي واحد يمكن أن يتخيَّله الشخص العادي، ليفسر من خلاله -أو يفهم- سبباً واحداً يجعل هؤلاء الناس الذين يبدون كأنهم يملكون كل شيء يُقْدمون على أمر كهذا؛ بل ويستمرون في علاقاتهم، فيما يختار آخرون الانفصال فوراً.

فيما يلي مجموعة من المشاهير الذين حامت حولهم أخبار مؤكَّدة عن تورطهم في الخيانة الزوجية؛ منهم من استمر في الزواج، ومنهم من انفصل، ولكن ليس بسبب الخيانة!

فيرغي وجوش داهمال

pic

صحيح أن المغنية الأميركية فيرغي طلبت الطلاق من زوجها بعد 9 سنوات من الزواج، ولكن قبل هذا وفي أول سنة من زواجهما، خانها زوجها الممثل جوش داهمال بعد 9 أشهر فقط على زفافهما، مع عارضة شهيرة في نادٍ للتعري بولاية أتلانتا تدعى نيكول فورستر، ومع هذا سامحته زوجته واستمرت معه سنوات بعدها.

نيكول كيدمان وكيث إيربان

pic

لم ينفِ هذان الزوجان أو يأكدا أنباء عن خيانة مغني الروك الأميركي كيث أيربان لزوجته الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان عام 2006.

لكن، هناك شواهد على أن الخيانة حصلت بالفعل في العام المذكور، في مصحة لعلاج تعاطي المواد المخدرة، حيث كان يتعالج أيربان هناك والتقى مع العارضة أماندا وايت وأقام معها علاقة جنسية.

وسواء حدث ذلك بالفعل أو لم يحدث، فلا يزال زواجهما قوياً ولم يتأثر بالعديد من المشاكل التي واجهتهما وهي كثيرة؛ ومنها علاج طويل للعقم خضعت له كيدمان قبل إنجاب ابنتيها، ومشاكل واجهتها مع ابنها وابنتها بالتبني من الممثل توم كروز، وصلت إلى الحد الذي جعلها لم تحضر زفاف الابنة، فضلاً عن مشاكل الزوج مع إدمان العقاقير والكحول.

جاكي شان وجوان لين

pic

ربما لم نفكر قط في الممثل جاكي شان وفي إمكانية أن يكون اسمه على هذه القائمة، فلم نره قط في أدوار رومانسية على سبيل المثال، وهو ليس بنجم هوليوودي مائة بالمائة، إلا أنه بالفعل خائن ومعترف بذلك؛ بل وتعددت علاقاته العاطفية وخياناته لزوجته التي ارتبط بها عام 1982.

زوجة شان هي ممثلة تايوانية تدعى جوان لين، تخلت عن مهنتها من أجله ومن أجل ابنهما الوحيد، ورغم ذلك خانها الممثل، البالغ من العمر الآن 63 عاماً، عدة مرات، واعتقد أنها ستتركه بعد أن انكشف أمر علاقته السرية مع ممثلة من هونغ كونغ تُدعى إيلين أنغ، ولكنها آثرت البقاء.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام

pic

ربما كان هذان الزوجان آخر من توقعت رؤيتهما على هذه القائمة، فزواج لاعب كرة القدم الإنكليزي السابق بمواطنته المغنية السابقة في فرقة Spice Girls، يعتبر من الزيجات التي يُضرب بها المثل في التناغم الظاهر على لغة جسديهما، وصورهما العائلية التي تجمعهما مع أبنائهما الأربعة، علماً أنهما متزوجان منذ عام 1999.

ولكن في عام 2004، تردَّدت شائعات قوية حول خيانة بيكهام لزوجته في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث كان هناك مع مساعِدته الشخصية ريبيكا لوس.

وبعدها، كشفت موديل شهيرة للإعلام، تدعى سارة ماربيك، عن علاقة ربطتها باللاعب الشهيرة لمدة عامين كاملين، وقالت كذلك إنها لم تكن المرأة الوحيدة التي كان يخون زوجته معها في الفترة ذاتها!

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام والصحافة الفنية حاولت مراراً الحصول على تعليق من فيكتوريا حول كل هذه الأمور، لكنها كانت ترفض بشدة، مناقشة حياتها الخاصة في العلن.

سارة جيسيكا باركر وماثيو برودريك

pic

وأخيراً، إلى نجمة مسلسل Sex and the City الشهيرة، الممثلة سارا جيسكا باركر والمتزوجة بمواطنها الممثل ماثيو برودريك منذ عام 1997، فقد تأكد أن الزوج قد خان زوجته بعد مرور أقل من سنة على زواجهما. ونشرت مجلة Star تقريراً عن ذلك، جاء فيه أن برودريك شوهد أكثر من مرة وهو يتسلل إلى منزل صديقة له تعيش في نيويورك خلسةً، فيما كانت زوجته مشغولة بتصوير المسلسل في لوس أنجلوس.

علماً أن علاقتهما لم تتأثر بالخيانة، ولا يزالان متزوجَين ولديهما ابن وابنتان توأم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا