الارشيف / منوعات / ثقافة وفن

بلاتوهات «دراما رمضان» ترفع شعار «التصوير مبكراً»

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات لاقتراحات اماكن الخروج

بداية مبكرة لتصوير مسلسلات رمضان 2018 شهدتها بلاتوهات الدراما، حيث يواصل عدد من النجوم تصوير أعمالهم، بينما بدأ آخرون تصوير مسلسلاتهم هذا الأسبوع، للحاق بموسم العرض الرمضانى في مايو المقبل مبكرا، بينما يخوض منتجو هذه الأعمال منافسات لتسويق أعمالهم مبكرا أيضا في خط مواز لمراحل تنفيذها وتصويرها، وبدأ أمس السبت الفنان محمد هنيدى تصوير مسلسله «أرض النفاق» المأخوذ عن الفيلم الشهير، الذي قدمه الفنان فؤاد المهندس وشويكار، عن رواية الكاتب يوسف السباعى عام 1968، ليعود «هنيدى» للدراما التليفزيونية بعد غياب 7 سنوات، المسلسل سيناريو وحوار أحمد عبدالله ويخرجه المخرج سامح عبدالعزيز، ويشارك في بطولته دلال عبدالعزيز، حيث تجسد شخصية والدته ضمن الأحداث، كما يشارك فيه محمد محمود عبدالعزيز. وبدأ أمس أيضا الفنان مصطفى شعبان تصوير مسلسله الجديد «أيوب» بعد فترة تحضيرات استغرقت 4 أشهر، ويشارك في بطولته أيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفى وميريهان حسين، من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

وكانت يسرا قد بدأت قبل أيام تصوير مسلسلها «بنى يوسف» للمخرج محمد عليوة، ويشارك في بطولته شيرين رضا، وأحمد حاتم، ونجلاء بدر، ومحمد شاهين، وسلمى أبوضيف، وحازم إيهاب، ومن تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبوبكر وإخراج محمد على.

أيضا تواصل نيللى كريم تصوير مسلسلها «اختفاء» في روسيا، ويواصل الفنان عادل إمام أيضا تصوير مسلسله «عوالم خفية»، الذي يشارك في بطولته فتحى عبدالوهاب، وتواصل مى عز الدين تصوير مسلسلها «رسايل»، الذي تعود به إلى الشاشة بعد غياب عامين، وخالد النبوى يصور مسلسل «منطقة محرمة»، كما يستعد محمد رمضان لتصوير مسلسله «زين»، الذي يشارك في بطولته درة التونسية.

وعلى جانب آخر تم طرح أفيشات أولية للدعاية لبعض هذه الأعمال، رغم عدم إنجاز كم كبير من المشاهد في تصويرها بعد، ومنها «عوالم خفية» لعادل إمام.

في الوقت الذي يترقب فيه صُناع الدراما تبعات تنفيذ قرار مشترك لعدد من الفضائيات بعدم زيادة تكلفة إنتاج أي عمل درامى في رمضان المقبل على 70 مليون جنيه، والذى كانت 5 فضائيات قد أعلنت عنه مؤخرا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا