منوعات / ثقافة وفن

«يلا نغنى» في أوبرا دمنهور وسط تفاعل كبير من الجمهور

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات لاقتراحات اماكن الخروج

قدمت فرقة «مونت كايرو» حفلا فنيا، مساء الليلة، مساء السبت 13 يناير، بمسرح أوبرا دمنهور، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضرين، وتضمن الحفل إعادة توزيع بعض الأغانى القديمة والحديثة بشكل جديد، وقاد الفرفة المايسترو شريف نور، وكتب سيناريو الحفل وأخرجه ماهر ذكرى.

وقدمت الفرقة وسط أغانى «زرونى كل سنة مرة وياواد ياتقيل وبحبك أوى وحبيبي يانور العين ويا أهل المحبة وأبجد هاوز وشط إسكندرية وطاير ياهوى وبكتب اسمك وحلوة يابلدي وسو يا سو وضي القناديل» كما تقدم بعضاً من الأغانى الإسبانية والإنحليزية والفرنسية.

وصاحب تقديم تلك الأغانى بعض الرقصات العالمية، وتم تقديم كل أغنية بالملابس الخاصة بها من خلال حركات حرة على المسرح من خلال تجربة تقدم لأول مرة على المسارح المصرية.

وأدى أغانى الحفل: عكاشة على وريهام مصطفى وسلمى وماهي محمود ومصطفى النجدى.

وعمل قائد الفرقة شريف نور، كقائد للفرقة الخاصة بالفنان محمد منير، منذ أكثر من ٢٠سنة، وحتى الأن، وهو مؤلف وموزع موسيقى، حاصل على العديد من الجوائز في مجال الموسيقي التصويرية، وحصل ثلاث مرات على جائزة أحسن موسيقي تصويرية لثلاث دورات من مهرجان القاهره الدولي الإذاعة والتلفزيون، وهو مؤلف الموسيقى التصويرية لمسلسل الأطفال الكارتونى الشهير «بكار».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا