منوعات / ثقافة وفن

حمادة هلال: صورت «حلم السنين» فى المحيط الأطلنطى والعرض فى رأس السنة

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات انتهى المطرب حمادة هلال من تصوير كليب أغنية «حلم السنين»، وهى من كلمات الشاعر طاهر كامل وألحان حمادة هلال توزيع نور، وهى إحدى أغنيات ألبومه «عيش باشا» الذى تم طرحه مؤخرًا.

وقال «هلال» فى تصريحاته لـ«المصرى اليوم» إن الكليب من إخراج مو خليل وهو مخرج أمريكى مصرى، محترف، وصاحب رؤية وخبرة واسعة فى تصوير الكليبات العالمية، مؤكدًا أنهما قدما معاً تجربة مميزة من وجهة نظره.

وأضاف «هلال» أن الكليب تم تصويره على مدار يومين فى نيويورك بالمحيط الأطلنطى، ودخل حاليًا مرحلة المونتاج والميكساج، وستتم إذاعته على العديد من المحطات الفضائية فى رأس السنة، موضحًا أنه يحضر كذلك لتصوير أغنية «عيش باشا» فى الإمارات.

وتابع أنه لم يفكر فى إهداء أغنية للنادى الأهلى فى حال فوزه بكأس البطولة الأفريقية، قائلا: إنه رغم كونه أهلاويا إلا أنه يغنى فقط لصالح حمهورية مصر العربية ومنتخبها ولا يغنى لأندية.

وبخصوص مسلسله المقرر أن يشارك به فى رمضان 2018 قال إنه وقع عقداً بالفعل مع صادق الصباح، لمسلسل يحمل عنوان «قانون عمر» من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق، وما زال السيناريو فى مرحلة الكتابة، مشددًا على أنه ضد فكرة الاستعجال والتواجد
لمجرد التواجد.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا