منوعات / ثقافة وفن

بالصور .. تعاون إعلامي بين الوطنية للإعلام وهيئة الفجيرة الاماراتية للثقافة والإعلام

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات استقبل اليوم حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وفد هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام برئاسة السيد حمدان كرم الكعبي، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة، حيث تناول اللقاء سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف أوجه المجالات الاعلامية وتم مناقشة بروتوكول تعاون في التبادل الدرامي والمواد الثقافية وأيضا الإنتاج المشترك بين الهيئتين ومناقشة نقل الفعاليات الإعلامية المقامة بالبلدين بهدف توطيد العلاقات بينهما بالإضافة إلى المشاركة في فعاليات مهرجان الفنون ومعرض الكتاب لتبادل الخبرات الاعلامية والثقافية بين البلدين .

وأكد على ضرورة مد جسور التواصل بين الهيئتين والتنسيق الدائم لتفعيل التعاون وتبادل الخبرات وتدريب شباب الاعلاميين من البلدين الشقيقين بما يُحقق العائد الإعلامي والمادي المستهدف .

كما أكد حمدان الكعبي، على تفعيل القوي الناعمة لتغيير المفاهيم والصورة الذهنية عن عالمنا العربي مؤكداً على تطابق وجهات النظر بين الإعلام المصري والاماراتي حول مختلف القضايا التي تهم البلدين الشقيقين .

كما قام الوفد بجولة باستديوهات الوطنية للإعلام وإذاعة صوت العرب والقناة الفضائية المصرية والقناة الأولي والثانية وأشادوا بالتقنية الإعلامية الحديثة في إعلام الدولة المصرية. ضم الوفد الاعلامي الدكتور بدر الدين محمود مساعد المدير العام لقنوات الفجيرة والسيدة فاطمة يوسف أل على مديرة المحتوى الإعلامي لقنوات الفجيرة .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا