منوعات / ثقافة وفن

محمد رمضان يعتذر لإسماعيل ياسين.. أسرة الفنان الراحل تكشف تدخل عبدالناصر في أفلامه

عالم - وكالات تراجع الفنان محمد رمضان، عن تصريحات نُسبت له ونشرت على صحيفة مصرية، تفيد بأن الكوميديان الراحل إسماعيل ياسين أعطى صورة غير لائقة عن الجندي المصري في أفلامه.

وكان رمضان قال في حوار لصحيفة المصري اليوم، إنه لا يحب الصورة التي قدم بها الفنان إسماعيل ياسين الجندي المصري، فهي غير لائقة، إذ كان يظهر في أفلامه وهو يركب فوق مروحة الطائرة بالعكس، أو لتساقط حزام البدلة العسكرية منه.

لم يمر الكثير من الوقت عقب تصريحات رمضان، حتى صرَّحت أسرة الفنان الراحل ببيان، عبَّروا فيه عن غضبهم إزاء تصريحات نجم فيلم "الكنز".

وقالت السيدة سامية شاهين، أرملة المخرج ياسين إسماعيل ياسين لموقع "صدى البلد"، إن محمد رمضان يجهل الظروف التي تم فيها إنتاج مجموعة أفلام الكوميديان الشهير عن الجيش، إذ تم بعضها بتوجيهات من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وعقب بيان العائلة، سارع رمضان بنشر فيديو على صفحته الشخصية على فيسبوك، يوضح فيه حقيقة التصريحات التي تم فهمها بشكل خاطئ، فهو ينوي تقديم الجندي المصري بشكل مختلف، إلا أن محرر الجريدة قدم تصريحاته بشكل مختلف، حسبما قال.

وأضاف رمضان أنه لا يود تقديم صورة الجندي صاحب الفهم البطيء والملابس الواسعة، واعتبر أن التصريح المنشور في الجريدة مستفز، وليس له أي علاقة بشخصيته، خاصة أنه يحترم الكوميديان المصري الشهير ويحفظ أغانيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا