الارشيف / منوعات / ثقافة وفن

استعدادات نهائية قبل حفل عمرو دياب بالممشى السياحي بالغردقة (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات أنهى مسؤولو القرية السياحية المنظمة للحفل الغنائي للفنان عمرو دياب، استعداداتها لإقامة الحفل الغنائي الكبير بمنطقة الممشى السياحي بمدينة الغردقة.

وطالب محافظ البحر الأحمر، أحمد عبدالله، المنظمين للحفل بضرورة الالتزام بكل الإجراءات الأمنية، حتى يظهر الحفل بالمظهر اللائق بالمحافظة الساحلية، فيما استعدت أجهزة الأمن وإدارة المرور بالغردقة لتأمين الحفل الفني للمطرب عمرو دياب، والمقرر مساء اليوم السبت، حيث خصصت إدارة المرور ساحة كبيرة لانتظار السيارات الخاصة بالراغبين في حضور الحفل، وأنه سيتم إغلاق عدد من الطرق والشوارع القريبة من منطقة الحفل.

ونوهت إدارة مرور البحر الأحمر عبر صفحتها على «فيس بوك» بأنه سيتم إغلاق شارع الشيراتون السياحي القديم من أمام فندق الشيراتون وحتى ميدان المحمدى حويدق، وإغلاق طريق «الهضبة» من أمام زبرجد مول وحتى ميدان المحمدى حويدق، وإغلاق شارع مبارك ٢ من أمام مكتبة سمير وعلى وحتى ميدان المحمدى حويدق.

وطالبت إدارة المرور المواطنين المتجهين إلى الممشى السياحي بأن يسلكوا طريق مطار الغردقة (مبارك ٢) الكوثر، من أمام مستشفى المصري- ميدان إسبلانادا، ووجهت الشكر للمواطنين لتعاونهم معها.

فيما كشفت الشركة المنظمة للحفل الغنائي للمطرب عمرو دياب، عن تفاصيل حفله الغنائي الذى من المقرر إقامته، اليوم السبت، في أحد منتجعات منطقة الممشى السياحي بالغردقة، وتبدأ أسعار الحفلة من 500 جنيه للدرجة العادية و1500 جنيه لدرجة الـ «vip»، وكثفت القرية السياحية المستضيفة للحفل دعايتها للحفل بمختلف شوارع الغردقة والمولات التجارية.

وأبدى عدد من المواطنين بمدينة الغردقة استياءهم من إغلاق شوارع محورية مؤدية إلى الممشى السياحى وعدد من القرى السياحية، مطالبين بالاكتفاء بإغلاق طريق واحد بمنطقة الاحتفال فقط، دون إغلاق كل هذه الطرق والشوارع والميادين.

استعدادات حفل عمرو دياب بالغردقة
استعدادات حفل عمرو دياب بالغردقة

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا