منوعات / ثقافة وفن

3 فساتين وبذلتان ورقص فهرية إفجان وبالي بيك.. مواقف خطفت أنظار الجميع بحفل زفافهما الأسطوري

عالم - وكالات احتفل النجم التركي الوسيم بوراك أوزجفيت بزواجه من الممثلة فهرية إفجان، الخميس 29 يونيو/حزيران، في حفل زفاف أسطوري أقيم بقصر سعيد حليم باشا في إسطنبول.
ارتدت فهرية، المشهورة في الوطن العربي باسم "نجلا" 3 فساتين خلال حفل الزفاف. في البداية ارتدت فستان أبين كانت قد جلبته من العاصمة الفرنسية باريس، مع طرحة عرس طويلة، وزين شعرها بتاج رقيق.

وبعد كتب الكتاب غيرت الفنانة الشهيرة الفستان وارتدت آخر، ثم لبست في النهاية فستانا ثالثاً وتركت شعرها مسدلاً على كتفيها.

أما بوراك أوزجفيت، الشهير في الوطن العربي باسم "بالي بك" في مسلسل "حريم السلطان"، فقد ارتدى بذلتين، إحداهما باللون الأسود. وبعد كتب الكتاب ارتدى بذلة أخرى باللون الأبيض.

وجمعت الرقصة الأولى بين الثنائي التركي عقب كتب الكتاب مباشرة، حيث رقص بوريك وفخرية على بعض الألحان الموسيقية التركية والغربية، وشاركهم في الرقص جميع الأصدقاء الذين حرصوا على إبداء سعادتهم البالغة للعروسين، وحرص بوريك على خلع سترته كي يتمكن من الحركة بحرية أكبر، وأشعل مراد بوز الحفل بالعديد من أغانيه، فيما ختمت فخرية فقرة الرقص بإلقاء باقة الزهور التى تملكها العروس على صديقاتها البنات، متمنية لهن التوفيق في إيجاد الأزواج المناسبين.


المعازيم

حضر ما يقرب من 500 مدعو بينهم أصدقاء وأقارب النجمين، وكان من بين المشاهير النجم كينان إيمرزالي الشهير باسم "ايزيل" وزوجته سينيم كوبال، والمطرب التركي مراد بوز وحبيبته أصلى أنفر، وسيريناي ساريكايا الشهيرة باسم "ميرا" وحبيبها الممثل التركي، كرم بورسين، والفنان زهير وزوجته، والفنانة خديجة شندل وزوجها.

الهدايا

وكانت هدية النجم الوسيم بوراك وزوجته فهرية للضيوف عبارة عن تبرع باسم كل واحد منهم لزراعة أشجار في غابة جانق.

وانتشرت أخبار عن مغادرة الثنائي مباشرة بعد حفل الزفاف إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل، الذي لن يتجاوز مدته 4 أيام؛ وذلك لارتباط بوراك بتصوير الجزء الثاني من فيلم "أخي أنا".
وكان حفل الحنّاء الذي أعدته الفنانة التركية فهرية إفجان متواضعاً بداية الأسبوع الجاري، بحسب وصف الصحافة التركية، التي لطالما رصدت حفلات الفنانين وتجهيزات أعراسهم الفخمة.

الحفل الذي ظهرت فيه فهرية وهي ترتدي فستاناً أحمر بسيطاً، كان أيضاً بسيطاً بعيداً عن البذخ ولم يكلّف رقماً عالياً، بحسب صحيفة "أخبار" التركية.

ولم يكن الحفل وحده البسيط؛ بل أيضاً الهدية التي تمّ توزيعها فيه، والتي كانت مفاجأة للجميع، حيث تضمنت طلاء أظافر أحمر اللون وكيساً من المكسرات، بالإضافة إلى مرآة صغيرة.

يشار إلى أن علاقة بوراك وفهرية بدأت قبل 4 سنوات من الآن، خلال تصويرهم أحداث مسلسل "طائر النمنمة".
وتمت خطوبة الثنائي التركي في شهر مارس/آذار الماضي بشكل مفاجئ، في ألمانيا حيث يسكن أهل فهرية إفجان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا