الارشيف / منوعات / ثقافة وفن

الإيراني فارهدي يحضر افتتاح "كان" صحبة ابنة جوني ديب وصاحبة أغلى وجه في العالم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عالم - وكالات شهد حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي السبعين، الذي يقام في الـ17 من مايو/أيار 2017، في المدينة الساحلية الواقعة جنوبي فرنسا، حضوراً كثيفاً من مشاهير الفن السابع، وعلى رأسهم الأميركي ويل سميث، ومواطنته من أصول فلسطينية العارضة بيلا حديد، والمخرج الإيراني الحائز جائزة الأوسكار أصغر فارهادي، الذي رافقته على السجادة الحمراء الممثلة الشابة ليلي روز ديب، ابنة الممثل المعروف جوني ديب.

وفيما يلي نبرز لكم أهم لقطاته حتى اللحظة:

استقبال دافئ

pic

تبادلت الممثلة الأميركية، ومواطنتها العارضة من أصول فلسطينية بيلا حديد تحيةً حارة سجَّلتها عدسات المصورين، لم تخلُ من الإحراج، عندما انكشف جزء من فستان العارضة وهي تنحني لتقبيل الممثلة الستينية.

حضور إيراني

pic

كان من اللافت حضور المخرج الإيراني الحائز للأوسكار أصغر فارهادي، البالغ من العمر 44 عاماً، مراسم السجادة الحمراء، برفقة ابنة الممثل الأميركي جوني ديب، وهي ممثلة ناشئة اسمها ليلي روز.

وخاطب المخرج وسائل الإعلام قائلاً: "أمامنا 12 يوماً لاكتشاف أفلام تجعلنا نفكر في حال البشرية اليوم، أهلاً بكم في مهرجان كان الـ70".

حضور أغلى وجه في العالم

pic

حضرت الممثلة الصينية فانغ بنغ بنغ، صاحبة أغلى وجه في العالم، الذي قامت بالتأمين على سلامته بملايين الدولارات بفستان أزرق جميل، ويذكر أن الممثلة الثلاثينية هي إحدى عضوات لجنة تحكيم المسابقة الرئيسية لهذا العام.

قبلة كوميدية

تبادلت الممثلة الإيطالية مونيكا بيلوتشي ومقدمة الحفل قبلة مع الكوميدي الفرنسي أليكس لوتز أضحكت الحضور طويلاً.

Close

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا