اخبار عربية / مصر

قناة أزهري تطلق برنامج لمناقشة الأحداث الاقتصادية خلال رمضان

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت قناة أزهري، عن إطلاق أول برنامج اقتصادي لها تحت عنوان «حمهورية مصر العربية بكرة» خلال شهر رمضان، وذلك لمناقشة كافة الأحداث الاقتصادية.

ويستضيف البرنامج أبرز الشخصيات الممثلة للقطاعات الاقتصادية المختلفة، على رأسها وزراء الصناعة والتجارة والإنتاج الزراعي والإسكان والسياحة والتأمين والصحة والبنوك والبورصة.

وقال الإعلامي وائل حسان، رئيس الشركة الرعاية للبرنامج، إن البرنامج سيتم إذاعته يوميا خلال شهر رمضان، لمناقشة الخبراء في كافة التحديات الاقتصادية التي تشغل بال المواطن المصري، وعرض أهم الأخبار التي تهمه، مشيرا إلى أن البرنامج سيتضمن وضع رؤى عملية لخبراء الاقتصاد ورجال الأعمال للمشكلات اليومية التي يعاني منها المواطن.

وأضاف «حسان» أن «البرنامج سيستضيف في أول حلقاته التي سيتم إذاعتها، اليوم، نيفين جامع، رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، للحديث عن استراتيجة الجهاز خلال الفترة المقبلة، وحصاد عمله بعد عام من إنشائه».

وأشار إلى أنه سيتم خلال البرنامج تسليط الضوء على المشروعات القومية لدفع عجلة الاقتصاد الوطني، والقيام بدور إعلامي في دعم ومساندة الدولة في معركة البناء والتنمية.

يذكر أن برنامج «حمهورية مصر العربية بكرة» يقدمه الإعلاميان محمد صادق، ونيفين منصور، وإخراج أحمد جمعة، ومدير التحرير محمد عبدالرحمن، وإعداد شيرين عبدالله، ومحمود يونس، وحسام الحرباوي، ويذاع يوميا في رمضان الساعة 5 مساء، ويعاد في الواحدة صباحا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا