اخبار عربية / مصر

أجندة الأربعاء: رئيس «النواب» في الإمارات.. وبعثة الترجي تصل القاهرة استعدادًا للأهلي

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك لتصلك أهم الأخبار

يشارك الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، في الاجتماع الثاني لمجموعة العمل رفيعة المستوى المعنية بمكافحة الإرهاب التابعة للاتحاد البرلماني الدولي، والتي تنطلق أعمالها بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتستمر على مدار يومين.

تشارك حمهورية مصر العربية بـ22 شركة بقطاع الأغذية في معرض سيال بكندا، الذي تستمر فعالياته حتى بعد غد الجمعة وتمثل الشركات المشاركة مختلف القطاعات الغذائية منها الخضروات والفاكهة المجمدة، الزيتون وزيت الزيتون، والمخللات، ومركزات الطماطم.

تستضيف الكويت، فعاليات المؤتمر العربي الثالث للمياه، الذي يعقد تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح؛ لمناقشة أبرز القضايا المتعلقة بالمياه في الوطن العربي، وسرقة الاحتلال الإسرائيلي للمياه العربية.

تستضيف نقابة الصحفيين المطرب التونسي لطفي بوشناق في أمسية فنية على مسرح النقابة بحضور نقيب الصحفيين، عبدالمحسن سلامة.

تبدأ وزارة القوى العاملة في اختبار 610 أشخاص تقدموا للعمل في 10 مهن بـشركة للمقاولات والتوريدات العمومية، للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة برواتب تتراوح بين 2500 إلى 3500 جنيه بخلاف المزايا الأخرى.

ينظم مستشفى سرطان الأطفال «57357» للعام الثاني على التوالي، فعاليات «الملتقى الدولي الثاني لفنون ذوي القدرات الخاصة.. أولادنا»، وذلك بقاعة مؤتمرات المستشفى، بمشاركة فرق فنية من 31 دولة.

تصل بعثة نادي الترجي التونسي إلى مطار برج العرب على متن طائرة خاصة؛ استعدادًا لمواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا