اخبار عربية / مصر

أمطار وغيوم في الأقصر.. والمحافظ يعلن حالة الطوارئ

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

تعرضت الأقصر لأمطار متقطعة، الثلاثاء، وغطت السحب والغيوم سماء المدينة.

وأعلن الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، حالة الطوارئ بين مختلف القطاعات الحكومية بالمحافظة، وفى مجالس المدن والقرى، تحسبا لأي أحداث طارئة.

كما أعلن اللواء طارق علام، مدير أمن الأقصر، حالة الاستنفار بين قوات الحماية المدنية، وطلب من العميد محمد صلاح، مدير شرطة المرور، تشديد الرقابة على كافة الطرق، وبخاصة الطرق الصحراوية والسريعة، ونشر خدمات لتوعية السائقين بسبل الحماية من الحوادث في ظل ظروف الطقس المتقلب.

كما أعلن اللواء محمد يحيى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر، اتخاذ حزمة من الإجراءات الاحتياطية المناسبة للتغيرات المناخية، التي حذرت منها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث تم التأكيد على جاهزية كل من وحدة إدارة الأزمات، وغرفة عمليات الخط الساخن لتلقى شكاوى المواطنين ومتابعة عمل وحدة اللاسلكى بها، والتأكد من جاهزية الاستعدادات الأمنية لجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي.

وقال رئيس شركة مياه الشرب، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لجميع محطات الصرف الصحي، والتأكد من كفاءة التشغيل لجميع محطات الرفع داخل محافظة الأقصر مع متابعة عمل التفريغ المستمر لـ«البيارات»، والتأكد من عمل واستجابة مولدات الطوارئ للمحطات في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا