اخبار عربية / مصر

صفوت مسلم: شبكة مصر للطيران تغطى معظم المدن الهامة بالقارة الأفريقية

عالم نيوز - وكالات أكد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، على أن مصر تسير حاليا فى اتجاه دعم العلاقات وتوطيدها مع دول القارة الأفريقية، بما يحقق الرخاء لشعوب هذه الدول، ومصر للطيران كشركة وطنية وكيان اقتصادي ضخم يحمل اسم الوطن، وضعت خططها فى ضوء هذه الاستراتيچية. 

 

وأضاف مسلم خلال منتدى الطيران الأفريقي لعام 2018، والذى انطلقت فاعلياته اليوم الثلاثاء، أن تطوير مجال صناعة النقل الجوى بأفريقيا هو مسئولية حملتها مصرللطيران منذ نشأتها عام ١٩٣٢، وحققت نجاحاً فى تحمل هذه المسئولية على مدار 86 عاما هى عمر شركتنا أولى شركات الطيران بالمنطقة. 

 

وأوضح مسلم، أن استضافة مصرللطيران لمؤتمر اليوم حلقة فى سلسلة نجاحات حققتها الشركة مؤخرا فى خدمة مجال النقل الجوي الأفريقي، واستضفنا أيضا الشهرالماضي فاعليات الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر ومعرض MRO Africa Conference & Exhibition والذى نجحت من خلاله الشركات ومؤسسات الطيران بالقارة فى عقد الاتفاقيات والشراكات التى تطور صناعة النقل الجوى بأفريقيا.  

 

وأضاف  مسلم، إن شبكة خطوط مصرللطيران تغطى معظم المدن الهامة والمطارات المحورية فى القارة الأفريقية وتدشين المزيد من الخطوط فى هذا السوق الواعد، وطموحنا لا يقف فقط عند تشغيل100 رحلة أسبوعية فى 16 مدينة أفريقية، بالإضافة إلى 12 وجهة تغطيها اتفاقيات المشاركة بالرمز.

 

وأكد مسلم، تشمل أنشطة الشحن فى مصر للطيران تعزيز التبادل التجارى بين مصر ودول أفريقيا عبر تشغيل رحلات منتظمة لنقل البضائع بين القاهرة ومدن القارة السمراء، وشركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية شركة رائدة فى هذا المجال وتعد الأعرق فى خدمة العملاء. 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا