اخبار عربية / مصر

زمالة المعلمين يوافق على ميزانية 2017 ويعد ميزانية 2018 تمهيداً لعرضها

عالم نيوز - وكالات عقد مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية (صندوق الزمالة)، برئاسة خلف الزناتي رئيس مجلس إدارة الصندوق، اجتماعاً لمناقشة جدول الأعمال والتصديق على عدد من القرارات الخاصة بالصندوق.

بدأ الاجتماع بتوجيه التهنئة للشعب المصرى على النجاح الباهر الذى حققه الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية، وتوليه فترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، كما توجه رئيس مجلس إدارة الصندوق بالشكر لجميع المعلمين الذين استجابوا لنداء الوطن وكان لهم دوراً بارزاً في تحفيز المواطنين وتشجيعهم على النزول والمشاركة بمارثون الانتخابات للأدلاء بأصواتهم مما جعل نسبة الحضور مشرفة.

واستعرض المجلس ميزانية العام الماضي 2017 وحساب الإيرادات والمصروفات والقوائم المالية ، وتمت الموافقة عليها بأغلبية الأعضاء.

كما أستعرض المجلس التقرير السنوي الخاص بنشاط الصندوق والموقف المالي المقرر عرضه على الجمعية العمومية، وتمت أيضاً الموافقة على تحديد مراقب الحسابات لمراجعة حسابات الصندوق عن العام المالى 2018.

وقرر المجلس تكليف استشاري النظم والمعلومات بإعداد البيانات اللازمة لعمل الدراسة الإكتوارية للصندوق للمركز المالي في 2017 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا