اخبار عربية / مصر

محافظ الإسماعيلية يتفقد ثالث مراحل مشروع الإسكان الاجتماعي (صور)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عالم نيوز - وكالات اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

أجرى اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، جولة ميدانية، الثلاثاء، بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتوابعها لمتابعة وتفقد جميع القطاعات الخدمية وما يجري تنفيذه من مشروعات تنموية وخدمية، والوقوف على مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين وتحقيق المزيد من التفاعل والتواصل معهم.

ورافق المحافظ كل من المهندس عبدالله الزغبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وسامي علام، رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب وعدد كبير من القيادات التنفيذية بجولة بنطاق مركز القنطرة غرب، حيث بدأوا بزيارة قرية «البياضية» بشمال القنطرة، وفي حضور المهندسة دعاء محمد عبدالمنعم، وكيل وزارة الإسكان، والمهندسة فاطمة مصطفى عبده، المشرفة على تنفيذ مشروع إقامة 2 عمارة سكنية بالقرية ضمن المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان الاجتماعي بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، والعمارتان بإجمالي 36 شقة و20 محلا تجاريًا وكل عمارة منها مكونة من دور أرضى وأربعة أدوار متكررة، وتصل تكلفتها الإجمالية إلى نحو 9.5 مليون جنيه ومن المنتظر الانتهاء من تشطيبها بالكامل خلال يوليو المقبل 2018.

وخلال تفقد المشروع أشاد المحافظ بمستوى الأداء ونسب تنفيذ المشروع الذي أوشك على الانتهاء وفقا للبرنامج الزمني المحدد له.

كما تفقد المحافظ ومرافقوه مشروع المنازل البدوية الريفية الذي تم إنشاؤه بقرية البياضية، بالتعاون مع جهاز التعمير وتم تخصيصه لعدد من الأسر من أهالي القرية وتسليمهم منذ عدة أيام وذلك للاطمئنان على تسكينهم وتواجدهم بتلك المنازل واستقرار حياتهم المعيشية.

وعلى جانب آخر، قام المحافظ بزيارة ميدانية لمستشفى القنطرة غرب العام في حضور الدكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة، والدكتور مصطفى درويش، مدير عام المستشفى، وذلك للاطمئنان على انتظام العمل بالمستشفى والوقوف على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى.

وخلال جولته بالمستشفى تفقد المحافظ أقسام العناية المركزة وقسم الأطفال وقسم النساء، والتقى بعدد من المرضى نزلاء المستشفى واطمأن منهم على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التي تقدم لهم.

وأشاد المحافظ خلال الزيارة بجهود جميع القائمين على العمل بالمستشفى من الأطباء والتمريض والإداريين، كما أشاد بمستوى النظافة العامة والمظهر العام للمستشفى، لا سيما أنه لم يتلقّ أي شكاوى من المرضى وذويهم.

جولة محافظ الإسماعيلية بمركز ومدينة القنطرة غرب
جولة محافظ الإسماعيلية بمركز ومدينة القنطرة غرب
جولة محافظ الإسماعيلية بمركز ومدينة القنطرة غرب
جولة محافظ الإسماعيلية بمركز ومدينة القنطرة غرب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا