اخبار عربية / مصر

إيقاف وكيل «تموين الدقهلية» وإحالته للتحقيق في مخالفات مالية وإدارية

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر الدكتور على مصيلحى وزير التجارة والتموين، إيقاف وكيل وزارة التموين بالدقهلية عن العمل وإحالته للتحقيق بالشؤون القانونية بديوان عام الوزارة في مخالفات مالية وادارية.

وتلقت محافظة الدقهلية فاكس من وزارة التموين بقرار إيقاف إبراهيم أبوالفتوح وكيل مديرية التموين بالدقهلية والقائم بعمل وكيل الوزارة، للبدء في تنفيذه من تاريخ اليوم الثلاثاء .

وكان وزير التموين تلقى عدة شكاوى مرفقة بمستندات بوجود مخالفات مالية ارتكبها وكيل المديرية بإدارات تابعه بأجا وميت غمر وشربين بالإضافة لتعمده عدم تحصيل مبلغ ٤٥٥ ألف جنيه طرف أحد المخابز المخالفة وأطلع الوزير على تقارير اللجان الفنية الخاصة بفحص محطة غاز طلخا والمثبت بها مخالفات مالية في توزبع حصص الغاز المدعم ومنح تراخيص لمستودعات مخالفة، وكذلك صرف مكافآت وأرباح لغير المستحقين من العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة .

وأكدت مصادر بمحافظة الدقهلية، أن الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية رفض تزكية وكيل مديرية التموين لتولي منصب وكيل الوزارة وطلب من وزير التموين تعيين وكيل وزارة من خارج المحافظة بعد تلقيه عدد كبير من الشكاوى والمخالفات المالية بمديرية التموين تورط فيها وكيل وزارة التموين السابق ووكيل المديرية .

وسادت حالة من الارتباك بين أروقة مديرية التموين بالدقهلية بعد قرار وزير التموين بإيقاف وكيل المديرية والقائم بعمل وكيل الوزارة وإحالته للتحقيق بسبب تورط قيادات بالمديرية بنفس المخالفات، وكذلك بعض العاملين بديوان عام المحافظة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا