اخبار عربية / مصر

رسالة شكر من والد «أصغر مولودة إيطالية» في شرم الشيخ لـ«تنشيط السياحة» (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدم كارليو رافايل، والد المولودة الإيطالية باترتسيا أميرة، الثلاثاء، الشكر إلى هيئة تنشيط السياحة، ومندوب الشركة السياحة بشرم الشيخ، لرعايتهم واهتمامهم الكبير له ولزوجته حتى إنهاء عملية الولادة بمستشفى شرم الشيخ الدولي.

وكتب «رافايل»، على صفحته على «فيس بوك»: «لم يتبقى لي إلا أن أشكركم على وقوفكم بجانب أسرتي كأصدقاء حقا، وأنني في شرم الشيخ أشعر وكأنني في بيتي ولأسلوبكم الجميل معي ومع كل الإيطاليين وأرسل لكم عناق حار مني رافائيلى سيرينا والمولودة باترتيسيا أميرة».

وكانت قد استقبلت شرم الشيخ، الأيام الماضية، «باترتسيا أميرة» أصغر «مولودة» تحمل الجنسية الغيطالية في شرم الشيخ، ولدتها أمها في الشهر السابع، خلال الإجازة التي تقضيها مع زوجها في المدينة السياحية، وقد فوجئت الأم برعاية صحية واهتمام كبير من هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ وإدارة مستشفى شرم الشيخ الدولي.

كارليو رافايل والد المولودة الإيطالية باترتسيا أميرة
كارليو رافايل والد المولودة الإيطالية باترتسيا أميرة

وقال إسلام نبيل، مدير هيئة تنشيط السياحة بجنوب سيناء، إنه «منذ اللحظات الأولى كان يوجد مع السائحة الإيطالية مندوب من تنشيط السياحة وآخر من الشركة السياحية وكانا مرافقين للسائح وزوجته حتى تم الاطمئنان عليها وعلى مولودتها».

وأضاف «نبيل»: «عندما يعود الأب والأم الإيطاليين إلى بلادهم ويحكوا عن موقفنا معهم ستكون دعاية منهم لجودة الخدمات المقدمة للسائح وتكون أفضل مصداقية»، ميؤكدا أن هيئة تنشيط السياحة تهتم بكل السائحين من كل الجنسيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا