الارشيف / اخبار عربية / مصر

رئيس مجلس القبائل العربية: الانتخابات الرئاسية «رد جميل» للسيسي

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال رئيس المجلس القومي للقبائل العربية عضو مجلس النواب " إن الرئيس الرئيس عبد الفتاح أعاد الوطن المختطف من الجماعة الإرهابية الى أبناء الشعب المصري ، ونحن أبناء القبائل العربية أول من نادينا بأن الانتخابات الرئاسية المقبلة هي انتخابات رد الجميل للقائد وجيشه الذي يرفع شعار (يد تبني ويد ترفع السلاح).

وأكد رسلان ـعلى هامش مؤتمر حملة (كلنا معاك) لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وعقد بقرية الحاج سلام بمركز فرشوط بقناـ علي أن المرحلة الحالية هي مرحلة بناء الوطن والانجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومنها شبكة الطرق والعاصمة الإدارية الجديدة ومشروعات الإسكان الاجتماعي ومشروع محطة الضبعة النووي وجبل الجلالة ومدينة العلمين ومشروع قناة السويس ، وكل هذا يتطلب منا التكاتف والاصطفاف في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات.
ومن جانبه ، قال عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح مهدي العمدة إن الانجازات التي تحققت في الأربع سنوات الماضية أصبحت واقعا ملموسا لأبناء الشعب المصري كشبكة الطرق التي شقت جميع أنحاء الجمهورية ويجري حاليا تنفيذ الباقي منها وتسليح الجيش المصري وامتلاكه حاملات الطائرات والغوصات وغيرها حتي أصبح الجيش المصري القوة العسكرية العاشرة علي مستوي العالم ، وجهاز شرطة قوي يبذل قصارى جهده ويقدم كل يوم الغالي والنفيس.
وأضاف أن ما تحقق من إنجازات خلال ٤ سنوات لم يتحقق طيلة ٤ عقود ، فقد تحقق الأمن والأمان الذي يعتبر من السلع الثمينة وكان ثمنها تضحيات رجال الشرطة والجيش.
وتابع " علينا جميعا أبناء الوطن أن نعي حجم المخاطر التي تمر بها حمهورية مصر العربية والمنطقة العربية ، وعلينا ضرورة الاصطفاف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى نستكمل مسيرة البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب وعودة حمهورية مصر العربية لمحيطها ومكانتها بين الأمم".
وقال رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب هشام الشعيني " إننا سنرسل من خلال التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة رسالة لكل دول العالم أننا أبناء حمهورية مصر العربية صف واحد خلف الرئيس الذي أدرك حجم المخاطر التي تحاك بالوطن ، فهو قائد محنك يعي جيدا ما يدور ، وهو من أحبط كافة المخططات التي كانت تريد اسقاط حمهورية مصر العربية".
وأكد الشعيني علي أن المرأة المصرية لها دور فعال منذ ثورة ٣٠ يونيو ، وستكون في مقدمة الصفوف وبكثافة منقطعة النظير في الانتخابات المقبلة ، وأن الشعب سيخرج للصناديق لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي نجح في وضع الاقتصاد المصري علي الطريق الصحيح ، وحقق معدلات نمو كبيرة ومشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان واستصلاح الأراضى الصحراوية وتقنين أراضي أملاك الدولة ، وهو القرار الذي لم يستطع رئيس قبله أن يقدم عليه ، وافتتح الرئيس ٢٠ ألف صوبة زراعية بأحدث نظم الري العالمية ، ومشروعات المزارع السمكية ومنها " غليون " بكفر الشيخ ، وتوجيهاته بالاهتمام ببحيرتي قارون والمنزلة لتوفير احتياجات المواطنين وزيادة سعر طن القصب ٣ مرات حتى وصل سعر الطن ٧٢٠ جنيه.
وتابع أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطي اهتماما كبيرا للفلاح المصري باعتباره المحرك الأساسي لعمليات التنمية الزراعية ، وعلينا جميعا أن نحشد كل الطاقات للذهاب للصناديق لدعم عبد الفتاح السيسي ، مثمنا جهود رجال الشرطة والجيش في الحرب على الإرهاب ، ومنوها عن أن هناك سلسلة مؤتمرات بكافة ربوع الوطن لدعم الرئيس.
وفي سياق متصل ، نظم أبناء قرية السمطا بمركز دشنا مؤتمرا جماهيريا حاشدا بحضور عضوي مجلس النواب عن دائرة المركز ولفيف من القيادات الشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وقرابة ٢٠٠٠ مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة والخروج جماعات للتصويت لصالحه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا