الارشيف / اخبار عربية / مصر

محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يعزيان في الشهيد أحمد عمارة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

أدى اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد على حسين، مدير الأمن، واجب العزاء لأسرة الشهيد الملازم أول أحمد فوزي عمارة، الذي استشهد خلال العملية الشاملة سيناء 2018 لمكافحة الإرهاب والقضاء على البؤر الإجرامية.

وخلال لقاء المحافظ بأسرة الشهيد وذويه والتقائه بوالديه أكد للجميع أن «دم شهدائنا الأبرار لم ولن يضيع هباءً، وما تشهده سيناء في الوقت الراهن من أحداث العملية الشاملة سيناء 2018 على يد أبنائنا المخلصين من رجال الجيش والشرطة يأتي لملاحقة جميع البؤر الإرهابية الخسيسة التي ليس لها وطن ولا دين حتى يتم القضاء تمامًا على الإرهاب واقتلاعه من جذوره».

محافظ الاسماعيلية يقدم العزاء لأسرة الشهيد الملازم أول «أحمد فوزى عمارة»

كما أكد المحافظ على أنه على رأس الجهاز التنفيذي للمحافظة لن يدخر وسعًا في تقديم جميع سبل الرعاية والدعم اللازم لأسرة الشهيد وأشقائه وبذل أقصى ما يمكن من جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم في أسرع وقت.

حضر مراسم تقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد وفد من القيادات الدينية في مقدمتهم فضيلة الشيخ الدكتور مجدي بدران، وكيل وزارة الأوقاف، والأنبا سارافيم، مطران الأقباط الأرثوذكس راعي كنيسة الإسماعيلية، ونائب مدير الأمن اللواء محمد أبوالذهب، والمهندس عبدالله الزغبي السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد هشام محمد على المستشار العسكري وجميع القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

محافظ الاسماعيلية يقدم العزاء لأسرة الشهيد الملازم أول «أحمد فوزى عمارة»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا