الارشيف / اخبار عربية / مصر

"مجلس الشئون الإسلامية بالبحرين": نقف مع مصر فى حربها ضد الإرهاب

عالم نيوز - وكالات قال نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية فى البحرين الشيخ عبد الرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة إن بلاده تقف مع مصر فى حربها ضد الإرهاب وتدعم جهود مصر لمواجهته، مشيدا بالنجاح الذى حققته عمليات سيناء الحالية للقضاء على الإرهاب.

وطالب بضرورة الوقوف صفا واحدا لمواجهة الإرهاب هذا المرض الذى ابتلى به العالم الإسلامى بل والعديد من الدول بعد أن أصبح ظاهرة عالمية تستوجب التعاون الدولى للقضاء عليه.

وأضاف الشيخ عبد الرحمن آل خليفة - فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش مشاركته فى المؤتمر الدولى الـ28 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الذى اختتم أعماله أول أمس حول "صناعة الإرهاب ومواجهته"- أن المؤتمر يكتسب أهمية كبرى؛ لأنه يناقش قضية الإرهاب وهى قضية تخص جميع المسلمين.

وأشار إلى أن المؤتمر أكد على ضرورة دعم الدولة الوطنية فى مواجهة الإرهاب حيث أن الدين الإسلامى الحنيف لا يتعارض مع ذلك، مؤكدا على أن الدفاع عن الوطن من مقاصد الدين، لافتا إلى أن علماء العالم الإسلامى بالمؤتمر أكدوا دعم جهود مصر لتعزيز التعاون العربى والإسلامى.. موضحا أنه سيتم متابعة التوصيات من لجنة متخصصة

كما أثنى على العلاقات المتميزة بين مصر البحرين فى مختلف المجالات خاصة الدينية والتنسيق فى المؤتمرات وتبادل الخبرات والاستفادة من خبرة مصر فى تجديد الخطاب الدينى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا