اخبار عربية / مصر

إصابة نائب رئيس الخصوص وموظف لتعدي الأهالي والباعة عليهما في حملة للإشغالات

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب نائب رئيس مدينة الخصوص، وموظف بإدارة الإشغالات، الأربعاء، إثر تعدي الأهالي والباعة على أفراد حملة مكبرة لرفع الإشغالات بأحد الشوارع بين منطقة المرج والخصوص بالرشق بالطوب والحجارة، وتم نقل المصابين للمسشتفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتورطين في الواقعة.

تلقى العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا من سامي صالح، رئيس مدينة الخصوص، بتعرض حملة مشتركة من مجلس المدينة وحي المرج للتعدي من قبل بعض المخالفين خلال حملة إزالة الإشغالات بشارع السيد حمادة وإعادة فتحه، بعد أن أغلقه الباعة، حيث تجمهر بعض المخالفين وقاموا برشق الحملة بالحجارة والتعدي على أفراد الحملة.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، وانتقلت على الفور قوات الشرطة وتمت السيطرة على الموقف وسحب الحملة وتبين إصابة محمد على، نائب رئيس المدينة، وثروث أحمد موظف الإشغالات، بإصابات خفيفة وتم إسعافهما، كما تبين وجود تلفيات في لودر الحملة وبعض المعدات المستخدمة وتم فرض كردون أمني وتحرر محضر بالواقعة وجار ضبط المتهمين.

وقال سامي صالح، رئيس مدينة الخصوص، إن الشارع يقع في المنطقة الفاصلة بين الخصوص والمرج وبالاتفاق مع حي المرج تم شن الحملة لإعادة فتح الشارع المغلق منذ أكثر من 5 سنوات، إلا أن الباعة والأهالي المخالفين اعترضوا الحملة وتعدوا على أفرادها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا