اخبار عربية / مصر

جامعة عين شمس تستقبل فريق انترتك لتجديد شهادة الأيزو

عالم نيوز - وكالات بدأت منذ قليل، جولة فريق شركة انترتك داخل إدارات جامعة عين شمس المختلفة، عقب لقائهم بالدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة بقصر الزعفران بحضور الدكتور فتحى الشرقاوى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورعبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة والمهندس نبيل بكرى إستشارى الأيزو بالجامعة و مديرى عموم الإدارات بالجامعة.

وخلال كلمته أكد الدكتورعبد الوهاب أن جامعة عين شمس بدأت مشوارها للحصول على شهادة الجودة والإعتماد منذ عام 1994 وكانت من أوائل المؤسسات التي نجحت فى الحصول عليها عام 1996 فى وقت لم يكن مفهوم الجودة معروف ومتداول على صعيد الأجهزة الإدارية المختلفة.

وأضاف أن الجودة ليست مراقبة على العمل ولكنها توثيق للعمل وتسهيل للإجراءات الإدارية وتقييم لسير العمليات الإدارية المختلفة بما يضمن فاعلية تطبيق النظام بشكل موحد مع التحسين المستمر.

وأوضح المهندس فوزي راشد رئيس فريق شركة إنترتك أن جامعة عين شمس نجحت في الحصول على شهادة الأيزو:9001 :2008" على مدار عاميين متتاليين  واليوم يجري فريق الشركة مراجعته قبيل منح تجديد الشهادة للعام الثالث على التوالي.

وأشار سمير عبد الناصر أن جامعة عين شمس باعتبارها مؤسسة تعليمية وبحثية وتنموية عريقة تحرص على إرضاء عملائها على المستويين الداخلي والخارجي؛ من خلال تطبيق المواصفة الدولية للجودة في كافة أنشطة وممارسات المنظومة الإدارية بها.لافتاً إلى أن الجامعة ستستعد عقب تجديد شهادة الأيزو هذا العام للحصول على المواصفة الأعلى "9001: 2015".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا