الارشيف / اخبار عربية / مصر

تدشين مبادرة لـ«التدوين السياحي» لتنشيط السياحة

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الدكتورة راندا العدوي، الإعلامية والخبيرة السياحية، عن إطلاقها مبادرة لـ«التدوين السياحي» عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت رواجا كثيفا وتأييدا لدعم السياحة المصرية التي تحتاج جهود أبناء الوطن الشرفاء للدفع بها إلى الأمام، وإزالة حجر العثرات التي تواجهه.

وأكدت «العدوي»، في تصريحات صحفية، أن مبادرة «التدوين السياحي» استهدفت مشاركة جموع المصريين والأشقاء العرب للمشاركة بمقترحاتهم وأفكارهم كـ«بنك سياحي» ستعرض نتائجه في مؤتمر صحفي قريبا جارى التدشين له، ليعبر عن رؤية وطنية نابعة من أبناء حمهورية مصر العربية أمام المسؤولين.

وكشفت «العدوي» عن برنامج المبادرة، الذي سيستمر لمدة أسبوع، تبدأ فعالياته يوم 9 فبراير الجاري، حيث سيشهد ماراثون رياضي ومسابقة للتصوير والرسم، بالإضافة إلى إحياء سيرة آثر وزيارة للمتاحف، كما سيتم تخصيص يوم لتدوينات العاملين بالسياحة، وهو ما سيقدم مادة سياحية دسمة تدعم سياحة حمهورية مصر العربية.

ودعت «العدوي» وزارة السياحة، وهيئة تنشيط السياحة، والاتحاد المصري للغرف السياحية، ولجنة السياحة بمجلس النواب، ونقابة المرشدين السياحيين، ومستثمري السياحة، للمشاركة في مبادرة «التدوين السياحي»، واصفة بأنه «يوم وطني في حب حمهورية مصر العربية، لإزالة أثار الإعلام المغرض الذي يشوه صورتنا بالخارج».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا