الارشيف / اخبار عربية / مصر

محافظة القاهرة: مصر الجديدة وشبرا الأفضل فى تقييم الأحياء

عالم نيوز - وكالات أعلن محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد،  عن فوز حيي مصر الجديدة والمعادي في تقييم شهر ديسمبر كأحسن حيين بالمنطقتين الشرقية والجنوبية للشهر الثاني علي التوالي ، كما حصل حي شبرا علي المركز الاول بالمنطقة الشمالية وحي غرب القاهرة بالمنطقة الغربية .

وثمن المحافظ الدور الذي تقوم به اللجان الرباعية المشكلة بكل حي والتي تضم رئيس الحي ومديري الطرق والنظافة والإنارة به والتي أسفر عن جهودها ظهور مواقع متميزة ما بين ميدان أو حديقة أو شارع رئيسي تم رفع كفاءتها مع الحفاظ على ما تم إنجازه بالمتابعة والصيانة الدورية لها لعدم خروجها من قائمة التميز.

وتمكنت اللجان الرباعية بالمنطقة الجنوبية من تطوير حديقة اللاسلكي وميدان التبين وشارع السكة البيضاء وفي المنطقة الشمالية ظهرت الرامبات الخاصة بذوى الاحتياجات الخاصة بشارع الترعة البولاقية بحى شبرا  خاصة بالمناطق التي يترددون عليها بكثرة كالصيدليات والمطاعم والسوبر ماركت والعيادات تنفيذا للتوجيهات الخاصة باعتبار عام 2018 عام المعاق ، وفي المنطقة الشرقية تم تطوير نافورة روكسي وإضاءتها .

وكذالك فى المنطقة الشمالية تطوير ورفع كفاءة حديقتي الشيشينى والجرن بمنية السرج والساحل وإقامة نصب تذكاري لشهداء روض الفرج والساحل وشبرا بميدان السوق بروض الفرج وتطوير ورفع كفاءة حديقة بن سندر الزيتون .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا