اخبار عربية / مصر

وكيل تربية وتعليم كفر الشيخ يفتتح معرض «بإيدي وإيدك نصنع المستحيل»

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم، وهناء شهاب، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، ووفاء عبدالله، المدير العام التنفيذي، معرض الإبداع والابتكار بعنوان «بإيدي وإيدك نصنع المستحيل» للمجال الصناعي، وتضمن المعرض العديد من المعروضات الفنية والتحف، وأعمال الحفر على الخشب والأشغال الخشبية المختلفة، والنحت وبعض الابتكارات للطلاب، وعدد من المعروضات المعبرة عن المناهج الدراسية المختلفة.

وذلك بحضور منصور الزيات موجه عام المجال الصناعي بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وعدد من المسؤولين عن المجال الصناعي بالإدارات التعليمية الـ13، وعدد من مدرسي المجال الصناعي بمراحل التعليم المختلفة ومدير إدارة مدرسة سخا.

وعبر الطلاب خلال المعرض عن القضية الفلسطينية، ورفضهم قرار الرئيس الأمريكي، مؤكدين أن القدس عربية، كما شمل المعرض أعمالاً فنية عن المشروعات العملاقة التي تبناها الرئيس عبدالفتاح عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وقال صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن المعرض شمل العديد من العروض الفنية من أعمال الطلاب بمشاركة 13 إدارة تعليمية، وعبر الطلاب من خلال المعروضات عن العديد من الموضوعات والقضايا منها قضية القدس عربية ورفضهم القرار الأمريكي، مؤكدين أن القدس عربية، فصمم أحد الطلاب لوحه بيّن فيها أن المسجد الأقصى أسيراً في أيدي اليهود وعليه سلاسل وأقفال.

وأضافت هناء شهاب، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن المعرض عبر عن أفكار الطلاب والانتماء لمصر، بالإضافة للأعمال اليدوية الجميلة، مؤكدة أن إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية فازت بالمركز الأول وفازت إدارة فوه التعليمية بالمركز الثاني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا