اخبار عربية / مصر

محافظ مطروح: الانتهاء من جميع الأعمال الخدمية نهاية إبريل استعدادا للصيف

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات عقد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، اجتماعا، اليوم الاثنين، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة للوقوف على نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية بالمحافظة، وبحث جميع العقبات والمشكلات لتنفيذ الأعمال والخطط التنموية بجميع القطاعات الخدمية بالمحافظة.

ووجه المحافظ بسرعة استكمال مشروعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والرصف بالخطة الاستثمارية بقري ومدن المحافظة الثمانية، قائلا إنه لن يسمح بتأخير تنفيذ مشروعات الخطة لسرعة توصيل الخدمات للمواطنين وستتّخذ قرارات رادعة لعدم استكمال تنفيذ الخطة في أي قطاع من القطاعات.

وأشار المحافظ إلى أنه حريص على دعم مشروعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة وقطاع الرصف والتي تخدم قطاع كبير من المواطنين في جميع مدن المحافظة الثمانية.

ولفت أبوزيد إلى أن ارتفاع الخطة يعكس اهتمام الدولة بضرورة الارتقاء بالبنية التحتية للمحافظة وثقة الحكومة في المشروعات العملاقة التي سيتم إقامتها في الفترة المقبلة ليليق بمكانة المحافظة الاستثمارية والسياحية.

وشدد على ضرورة قيام جميع الجهات بالمحافظة بسرعة توصيل المرافق بشارع إسكندرية بمدينة مرسى مطروح قبل البدء في تطويره بتكلفة 3 ملايين جنيه، مضيفا أنه لن يسمح لأي جهة بإعادة تكسير الشارع مرة أخرى بعد انتهاء أعمال التطوير.

وأكد ابوزيد على ضرورة الانتهاء من جميع الأعمال نهاية أبريل المقبل لسرعة الانتهاء من الاستعداد لموسم الصيف بوقت كافى لإظهار المحافظة بالشكل اللائق امام زائريها، وللحفاظ على المظهر السياحي للمحافظة خاصة مع استقبال المحافظة الموسم الماضي لما يقرب من 7 ملايين مصطاف.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا