اخبار عربية / مصر

«سعفان» يشهد احتفالية تطوير الجامعة العمالية ومبني الإقامة

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شهد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، فعاليات احتفالية تطوير وتجديد بعض المنشآت بالمؤسسة الثقافية العمالية، بحضور إسماعيل فهمي وزير القوى العاملة الأسبق ،والسيد راشد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال حمهورية مصر العربية الأسبق، وعبدالفتاح إبراهيم المفوض باختصاصات رئيس مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية، وأعضاء مجلس الإدارة المؤسسة والجامعة العمالية.

وأعرب الوزير عن بالغ تقديره لجميع العاملين داخل المؤسسة الذين تولوا تنفيذ مشروع تطوير الجامعة والمؤسسة بدون أي أجر.

وقال «سعفان» إن الوزارة الآن لديها توجه رئيسي لحماية الجامعة العمالية والمؤسسة الثقافية ودعمها، وأن المحرك الرئيسي لهذا التوجه هو أن المؤسسة تضم حوالي 3400 أسرة مصرية .

وأشار إلى أن الوزارة تصر على تحقيق نهضة المؤسسة وتحقيق عائد جيد من التطوير، مؤكدا أنه مازال هناك المزيد من خطوات التطوير والتقدم منها إضافة فروع جديدة للجامعة داخل المحافظات فضلا عن الشعب الجديدة التي جاري التخطيط لإضافتها.

و قال عبدالفتاح إبراهيم، أن ما تم صرفه على أعمال التطوير بلغ حوالي 130 ألف جنيه فقط وهو ما يعادل سعر التكلفة، وأنه تم بسواعد أبناء العاملين بالجامعة العمالية، الأمر الذي أدى إلى توفير ملايين الجنيهات، معربا عن فخره الشديد بكل العمال والموظفين الذين قاموا بجهد غير عادى .

وأضاف إن أعمال التطوير شملت تجديد الأدوار بدار الإقامة، وإنشاء قاعة مناسبات ملحقة بدار الإقامة، وتجديد عدد 4 قاعات ومبنى الديوان العام، وتجديد مسرح المؤسسة وتحويله إلى قاعة مؤتمرات، وتأسيس مركز تدريب فندقي هو الأول من نوعه على مستوى الجمهورية، وتجديد فروع الجامعة العمالية وفقا لما يتناسب وشروط المجلس الأعلى للجامعات، وتجديد المقر الرئيسي للجامعة العمالية بالدراسة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا