اخبار عربية / مصر

بعد عام ونصف من الواقعة.. كشف غموض العثور على جثة في نهر النيل

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات منذ عام ونصف عثرت المسطحات المائية بالساحل على جثة لشخص بكورنيش النيل، الجثة كانت لذكر في العقد الثالث من العمر في حالة تعفن، ويدعى المتوفى محمود حسني، وحررت أسرته محضرًا بتغيبه.

وتعرف والده على الجثة وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان ما به من إصابات وانتهى الأمر بتسليم الجثة للأسرة لعدم وجود شبهة جنائية.

ومنذ أسبوع فقط تقدم والد المتوفى بطلب للنيابة للتعرف على هاتف ابنه المحمول ودراجته البخارية خاصته، وتوصلت التحريات إلى أن الهاتف المحمول كان بحيازة أحد أصدقاء المجني عليه ويدعى «أدهم س» في وقت معاصر لواقعة غيابه التي تحرر محضر بشأنها.

وتم ضبط صديق المتوفى، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث عاصمة مصر (ق)، بما ورد من معلومات أيدها وبتضييق الخناق عليه أقر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وارتباطه بعلاقة صداقة بالمجني عليه فخطط لسرقته واستعان بـ2 آخرين، وتم واستدراجه أعلى كوبري قصر النيل، واستولوا منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالي 500 جنيه، وحال مقاومته لهم قام بدفعه، ما أدى إلى سقوطه بنهر النيل، وفروا هاربين مستقلين الدراجة البخارية ملك المجني عليه.

وباستهداف بقية المتهمين تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن مكان الدراجة البخارية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا