اخبار عربية / مصر

مميش: فوز مصر بعضوية «مجلس البحرية الدولية» يدعم صناعة النقل البحري

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية، إن فوز حمهورية مصر العربية بعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية، يدعم صناعة النقل البحري، ويؤكد مجددا الثقة الدولية في مستوى الأمن والسلامة بالموانئ البحرية المصرية.

وفازت حمهورية مصر العربية بعضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية الفئة «C» خلال الانتخابات التي أجريت اليوم بالعاصمة البريطانية لندن، إذ حصلت حمهورية مصر العربية على 133 صوتا من إجمالي 160 لتحتل حمهورية مصر العربية المركز السادس بترتيب أعلي من الانتخابات السابقة التي احتلت فيها حمهورية مصر العربية المركز السابع.

وهنأ الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية الشعب المصري، بهذا الفوز الذي تحقق خلال الانتخابات التي عقدت بمقر المنظمة في العاصمة البريطانية لندن.

وأشاد الفريق مميش، في بيان للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس مساء اليوم الجمعه، بدعم القيادة السياسية، وبالجهد المتصل للدبلوماسية المصرية، وأيضا دور المهندس هشام عرفات وزير النقل وفريق العمل معه وجهود الوزارة في هذا الشأن.

وأكد رئيس هيئة قناة السويس، أن حمهورية مصر العربية تتبوأ المكانة التي تستحقها في قلب المنظمات الدولية المختلفة، والذي يعزز دورها الفاعل والمؤثر الذي يفرضه ثقل حمهورية مصر العربية التاريخي بين دول المنطقة والعالم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا