اخبار عربية / مصر

إجراءات أمنية مشددة بمحيط مسجد الروضة.. ومواطنون يتوافدون لأداء الصلاة

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات بدء توافد المواطنون من مختلف المناطق على مسجد الروضة بمركز بئر العبدبشمال سيناء، لأداء صلاة الجمعة، تنديدًا بالحادث الإرهابي وتضامنًا مع شهداء المسجد.

وشهدت قرية الروضة إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الشرطة، فيما تمركزت المدرعات في محيط المسجد، واعتلى المجندين أسطح المبان المجاورة للمسجد، لتأمين المصلين خلال صلاة الجمعة.

كما شهد الطريق الدولي «العريش - القنطرة شرق»، إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الأمن، حيث يتم الاطلاع على هويات المواطنين وتفتيش السيارات المارة، بجانب رفع درجة الاستعداد في الكمائن المنتشرة بطول الطريق، والقيام بعمليات تمشيط واسعة بالطريق عن طريق المدرعات وكاشفات الألغام وخبراء المفرقعات.

وانتهت عمليات نظافة المسجد لاستقبال المصلين، بجانب تركيب الزجاج على النوافذ وإصلاح النوافذ الخشبية التي تعرضت للرصاص خلال الهجوم على المسجد، بجانب القيام بعمليا تجميل ونظافة في محيط المسجد.

ويؤدي اللواء عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء على رأس وفد من الجهاز التنفيذي، بجانب أعضاء المجموعة البرلمانية ومشايخ القبائل والعائلات صلاة الجمعة في مسجد الروضة.

وأكد الشيخ محمد سعد العش، مدير عام مديرية أوقاف شمال سيناء، أن خطبة الجمعة ستدور حول الدفاع عن الدولة والوطن وحماية دور العبادة في ضوء سيرة النبي محمد.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا