اخبار عربية / مصر

محافظ الإسماعيلية خلال حملة «علشان تبنيها»: الشباب عماد مصر الحقيقي

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات قال محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، إن الشباب هم عماد الأمة وسلاح حمهورية مصر العربية الحقيقي لصناعة وبناء مستقبلها.

وأكد المحافظ، في كلمته خلال فعاليات الندوة التي أقامتها حملة (علشان تبنيها) وبالتعاون مع حزب (مسقبل وطن) وائتلاف (دعم حمهورية مصر العربية) لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح عبد الفتاح السيسي بقصر ثقافة الإسماعيلية، عظمة إرادة شعب حمهورية مصر العربية العريق، مشيرا إلى أنه لم ولن يستطيع أحد أيا كان أن يشق وحدة الصف المصري.

وأضاف، أننا عازمون على وضع حمهورية مصر العربية في مكانتها الطبيعية على خريطة التقدم والنماء بفضل ما تشهده البلاد في الوقت الراهن من مشروعات قومية عملاقة يجرى تنفيذها لإعادة صياغة تاريخ حمهورية مصر العربية من جديد بسواعد أبنائها وشبابها وجيشها وشرطتها العظام.

من جانبه، أكد وكيل مجلس النواب سليمان وهدان، أن حمهورية مصر العربية رغم ما تواجهه من تحديات وصعوبات تمضي بشكل صحيح نحو العبور الثالث وهو عبور حمهورية مصر العربية إلى التنمية الحقيقية والرخاء والنماء لتوفير حياة كريمة تليق بكرامة المصريين بقوة وعظمة إرادة الشعب المصري.

وقالت النائبتان أمال رزق الله وغادة عجمي، «إننا جميعا نوابا وشعبا وشبابا وشيوخا سوف نواصل مسيرتنا نحو التنمية خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي علشان نبني حمهورية مصر العربية ولازم نبنيها وإحنا معاك ياريس».

تناولت الندوة عرضا لأبرز وأهم إنجازات الرئيس عبدالفتاح عبد الفتاح السيسي على مدى الثلاث سنوات السابقة منذ توليه رئاسة الجمهورية، وما تم تحقيقه من مشروعات تنموية خلال تلك الفترة من خلال عرض فيلم تسجيلي قصير لسرد ما تم تنفيذه على الأرض من إنجازات ومشروعات أحدث طفرة كبيرة ونقلة نوعية لمصر وشعبها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا