اخبار عربية / مصر

بالصور.. معهد ناصر يفتتح المؤتمر الأول لجراحة الوجه والفكين

عالم نيوز - وكالات افتتح معهد ناصر للبحوث والعلاج برئاسة الدكتور هانى راشد، اليوم السبت المؤتمر الأول لجراحة الوجه والفكين تحت رعاية الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان.

 

وعلى هامش المؤتمر تم استضافة الخبير الأمريكى الدكتور جوزيف إدوارد فان سيكلز، أستاذ جراحة الوجه والفكين بجامعة ليكسنجتون كنتاكى بالولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع كلية طب الأسنان جامعة القاهرة.

 

واشتمل اليوم الأول للمؤتمر حضور مائتان طبيب من مستشفيات وزارة الصحة وكلية طب الأسنان بجامعتى القاهرة وعين شمس والمستشفيات العسكرية ومعهد ناصر وبدت فعاليات المؤتمر بالمحاضرات العلمية لكلآ من دكتور هشام يسرى، حيث ألقى محاضرة تعريفية عن نشاط قسم جراحة الوجه والفكين بمعهد ناصر.

 

ويستمر المؤتمر غدآ على أن يستكمل بورش العمل يومي الإثنين والثلاثاء بمعهد ناصر حيث يقوم الخبير الأمريكى بإجراء 6 عمليات جراحية لمرضى نفقة الدولة والتأمين الصحى على أن يتم بث حى مباشر من غرفة العمليات إلى قاعة المؤتمرات بالمعهد لتزويد شباب الأطباء بالخبرات العلمية والمهارات المكتسبة من الجراحات الميكروسكوبية والتكميلية والتعويضية وعلاج التشوهات والأورام والإصابات فى تخصص جراحة الوجة والفكين.

 

 وأكد الدكتور هانى راشد مدير معهد ناصر، أن قسم جراحة الوجه والفكين بمعهد ناصر من الأقسام المتميزة حيث يضم نخبة من الاستشاريين والأخصائيين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة حيث يقوم الأطباء بعلاج مصابى مفصل الفك وشقوق سقف الحلق والشفة والتقويم الجراحى والكسور والأورام وإعادة البناء والتأهيل وزراعة الأسنان والتشوهات الخلقية.

 

وتابع :  لا تقتصر الخدمة الطبية علي المصريين فقط بل للمرضى الوافدين من الدول العربية والأفريقية لما لمستشفى معهد ناصر من إمكانيات فنية عالية لتقديم خدمة طبية عالية الجودة .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا