اخبار عربية / مصر

نائب الفيوم يكشف تفاصيل حواره مع مسؤولة أمن الجامعة قبل صفعها (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات كشف النائب منجود الهواري، عضو مجلس النواب عن دائرة سنورس بالفيوم، صاحب واقعة الاعتداء على أمن جامعة الفيوم، تفاصيل الحوار الذي دار مع مسؤولة الأمن، التي اعترف بضربها تحت تأثير عواطف الأبوة.

وقال «الهواري»، خلال لقائه في برنامج «كلام تاني»، الذي تقدمه الإعلامية رشا نبيل، المذاع على شاشة قناة «دريم 2»، «إنه سأل مسؤولة الأمن يا بنتي بتضربيها ليه إنت أساسا فردامن مفروض تحافظي على الطلبة وليه تهينيها، وأقسم بالله أخذت أشد أنواع السب والقذف».

واعترف «الهواري» بأنه ضرب مسؤولة أمن جامعة الفيوم بالقلم تحت عاطفة الأبوة، التي أفقدته الوعي وقال إنه كان في حالة هستيرية، مؤكدا أن ابنتة ضربت 300 قلم واتسحلت في الأرض، وأضاف أنه لم يرتكب أي جريمة مخلة بالشرف.

وتابع عضو مجلس النواب: «أنا أخطأت في إيه ضربتها بالقلم وطبقا لنص المادة 237 من قانون العقوبات أن الضرب جريمة.. خلاص إدو الحق لبنتي بقي، ومستعد أتحاسب عليها برلمانيا وجنائيا»، ووعد بجلب الفيديو الذي يروي تفاصيل الواقعة كاملا من النيابة لعرضه في الإعلام.

وتابع النائب: «إذا كان دليل إدانة الجامعة في إيديهم حاجيبه إزاي عملت المستحيل ومفاوضات مع بعض الحبايب والقرايب من العقلاء، الذين يطلبون مني التصالح على أساس إني سأتقدم بشكوى علشان ينزلو الفيديو كاملا، مؤكدا أن الجرائم التي تمت في حقه تدخل محكمة جنايات، بينما تهمة الضرب الخاصة به تدخله محكمة الجنح.

وأكمل النائب منجود الهواري، عضو مجلس النواب عن دائرة سنورس بالفيوم أنه بعد الواقعة تجمهر حوالي 10 طلاب وبعض الموظفين والمعارف، وتوجهنا لمكتب إداري التعليم المفتوح وجاء أحد المسؤولين عن الأمن، وأن الذين شهدوا الواقعة حوالي 4 أو 5 أفراد بالمصادفة معرفة، متسائلا أين حقوق المرأة مما حدث لابنتي؟

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا