اخبار عربية / مصر

ابنة تستعين بـ«فيس بوك» للبحث عن والدها: «سنجده بمساعدة المصريين»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عالم نيوز - وكالات تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض اختفاء المهندس مدحت شرارة، رجل أعمال مصري مقيم بالولايات المتحدة مع زوجته مصرية وأبنائه، وحاصل على الجنسية الأمريكية، وذلك بعد تحرير محضر غياب عقب انقطاع الاتصالات بينه وبين أسرته وغلق هاتفه المحمول بصورة مفاجئة نهاية سبتمبر الماضي، بينما لجأت نجلته «هايدي» إلى «فيس بوك» للبحث عن والدها.

وقام فريق بحث بتتبع هواتفه المحموله وأية أرقام مسجلة بإسمه، فيما استدعت الأجهزة الأمنية ابنة أخت زوجته وزوجها لأنهما آخر من التقوا به قبل مغادرته دمياط عبر الطريق الدولي متجها إلى الإسكندرية.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن «شرارة» يبلغ من عمره 68 عاما وهو رجل أعمال مصري مقيم بأمريكا مع زوجة مصرية وأبنائه وحاصل على الجنسية الأمريكية ويمتلك محطة وقود هناك، وتم تحرير محضر غياب له عقب انقطاع الاتصالات بينه وبين أسرته، وغلق هاتفه المحمول بصورة مفاجئة.

وقال اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن دمياط، إنه لا توجد أي مؤشرات لوجود شبهة جنائية وراء غيابه حتى الآن، حيث لا توجد جثث مجهولة أو بلاغات عن واقعة خطف تزامنا مع غياب «شرارة»، لافتا إلى أن الأجهزة تكثف جهودها للتوصل إلى مكانه ومعرفة أسباب اختفاؤه.

اختفاء مهندس مصري بدمياط

فيما لجأت هايدي، ابنة المهندس المختفي، إلى مواقع التواصل الاجتماعي لمعاونتها في الكشف عن مكان والدها، وقالت عبر صفحتها على «فيس بوك» إن «والدها اختفي ما بين دمياط وبورسعيد والإسكندرية وانقطعت الاتصالات به تماما»، موضحة أن «والدها مسالم، وليست له خلافات مع أحد، وأنه من المحاربين القدماء وكان جنديا خلال حرب أكتوبر»، مناشدة وزير الداخلية بسرعة الكشف عن مكانه والتوصل لملابسات اختفاؤه في أقرب وقت.

وقالت «هايدي» في رسالتها: «أنا بحاجة إلى معلومات، سنجده بمساعدة المصريين، سنجده بمساعدة الطيبيين».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا